فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف المزيد من التفاصيل و يؤكد تواجد نظام طقس ديناميكي و المزيد ..


تواصل لعبة Cyberpunk 2077 من حين لآخر خرجاتها من خلال عدة منابر إعلامية فبعدما علمنا عدة تفاصيل في وقت سابق عن اللعبة من محتوى و طريقة اللعب تم كذلك تأكيد دعمها للغة العربية هذه الأخيرة عادت للواجهة بشكل قوي هذا اليوم .

وذلك على خلفية ما تم تقديمه من طرف فريق موقع Multiplayer الإيطالي و الذي إستطاع أن يجري حوار مع السيد Stanisław Święcicki كاتب سيناريو اللعبة حيث أكد بأن اللعبة من خلال أجوائها ستقدم نظام الليل و النهار لكون فريق التطوير CD Projekt يرغب بإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لخوض المغامرة بشكل واقعي .

كما أن اللعبة لن تقف عند هذا الحد و ستتيح كذلك نظام طقس ديناميكي حيث سيتغير الطقس بشكل تلقائي بين المطر و العواصف الرعدية تم الأجواء الضبابية مرورا بالأجواء الدافئة حيث أن اللعبة ستتيح جميع الأجواء على مستوى الطقس .

و اليوم سيتغير بشكل ديناميكي بدقة جد كبيرة و متقنة للغاية و يضيف السيد Stanisław Święcicki أن الفريق يرغب بطرح نظام متجدد دوما و يتفاعل معه اللاعبين ، أكيد تفاصيل جد متوقعة و منتظرة من أستوديو CD Projekt الذي دائما ما كان ولا يزال من بين الفرق التي تركز على كل كبيرة وصغيرة خلال ألعابه ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف المزيد من التفاصيل و يؤكد تواجد نظام طقس ديناميكي و المزيد .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات