recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يكشف المزيد من التفاصيل و يؤكد تواجد نظام طقس ديناميكي و المزيد ..


تواصل لعبة Cyberpunk 2077 من حين لآخر خرجاتها من خلال عدة منابر إعلامية فبعدما علمنا عدة تفاصيل في وقت سابق عن اللعبة من محتوى و طريقة اللعب تم كذلك تأكيد دعمها للغة العربية هذه الأخيرة عادت للواجهة بشكل قوي هذا اليوم .

وذلك على خلفية ما تم تقديمه من طرف فريق موقع Multiplayer الإيطالي و الذي إستطاع أن يجري حوار مع السيد Stanisław Święcicki كاتب سيناريو اللعبة حيث أكد بأن اللعبة من خلال أجوائها ستقدم نظام الليل و النهار لكون فريق التطوير CD Projekt يرغب بإتاحة الفرصة أمام اللاعبين لخوض المغامرة بشكل واقعي .

كما أن اللعبة لن تقف عند هذا الحد و ستتيح كذلك نظام طقس ديناميكي حيث سيتغير الطقس بشكل تلقائي بين المطر و العواصف الرعدية تم الأجواء الضبابية مرورا بالأجواء الدافئة حيث أن اللعبة ستتيح جميع الأجواء على مستوى الطقس .

و اليوم سيتغير بشكل ديناميكي بدقة جد كبيرة و متقنة للغاية و يضيف السيد Stanisław Święcicki أن الفريق يرغب بطرح نظام متجدد دوما و يتفاعل معه اللاعبين ، أكيد تفاصيل جد متوقعة و منتظرة من أستوديو CD Projekt الذي دائما ما كان ولا يزال من بين الفرق التي تركز على كل كبيرة وصغيرة خلال ألعابه ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent