شركة Capcom متفاجئة من كمية و حجم الطلبات المسبقة للعبة Resident Evil 2 لكنها تحذز من هذا الأمر ..


واصل السيد Stuart Turner من فريق كابكوم أوروبا سلسلة خرجاته الإعلامية المتكررة هذا اليوم وذلك على خلفية ما كشف عنه هذا اليوم حيث و من خلال مقابلة صحفية دائما مع موقع GamesIndustry فقد أشار السيد Stuart Turner أن جميع أفراد فريق كابكوم متفاجئين من كمية الطلبات المسبقة للعبة Resident Evil 2 .

و التي على حد قوله فاقت كل ما حصد خلال الجزء السابع و السادس حيث بلغت أرقام جد قياسية لم يرغب في كشف تفاصيلها لكن و بالرغم من هذا كله فقد أشار المتحدث ذاته أنهم لا يعتمدون على هذا الأمر كمعيار من أجل نجاح المشروع .

لأنه في حالة كانت التقييمات جد منخفضة سيكون هذا عبارة عن فشل ذريع بالنسبة لهم و بالتالي الفريق يرغب بالعمل على جميع الجوانب المتعلقة باللعبة لكي تنجح على كافة الأصعدة دون حد سواء .

طبعا تصريح معقول من السيد Stuart Turner و الذي يرى أن المبيعات لا يمكن أن تكون معيار للنجاح ما دامت اللعبة لا تقدم محتوى يليق بسمعة و مكانة السلسلة لدى الجمهور .

كما أن هذا الجزء بالتحديد يظل مرتقب لسبب بسيط و هو أنه عبارة عن ريميك لواحد من أنجح أجزاء السلسلة تاريخيا ، للتذكير فإصدار لعبة Resident Evil 2 منتظر بموعد 25 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شركة Capcom متفاجئة من كمية و حجم الطلبات المسبقة للعبة Resident Evil 2 لكنها تحذز من هذا الأمر .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات