لعبة Vampyr تحقق إطلاق رائع جدا و تسجل هذا الرقم من المبيعات … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Vampyr تحقق إطلاق رائع جدا و تسجل هذا الرقم من المبيعات …

لعبة Vampyr تحقق إطلاق رائع جدا و تسجل هذا الرقم من المبيعات …

شارك المقالة

توقعت منذ إصدار لعبة Vampyr أن هذه الأخيرة ستحظى بجمهور مهم من خلال مبيعات متميزة و هو بالفعل ما استطاعت اللعبة تحقيقه حيث و من خلال بيان رسمي من فريق التطوير Dontnod Entertainment أكد أن مشروع لعبة Vampyr و التي تقدم على شكل لعبة ممكن القول أن عبارة عن AA و التي كلفت الفريق ما يناهز 18 مليون دولار فقد استطاعت أن تحقق رقم مبيعات بلغ 450 ألف نسخة مباعة على جميع الأجهزة .

خطوة لم تكن منتظرة خصوصا و أنها عبارة عن عنوان جديد كليا و تقدم تجربة لعب تمزج بين أسلوب سلسلة Dark Souls و كذلك عنصر الأكشن ناهيك عن طريقة سرد القصة المختلفة عن ما عشناه من تجارب سابقة بمعية فريق التطوير Dontnod حيث إنتقل لمستوى جديد من خلال هذا المشروع المتنوع و الذي يقدم بشكل مختلف عن باقي ألعاب الفريق كما أشرت .

من جانب السيد Oskar Guilbert رئيس الفريق أكد أنه لشرف كبير أن تحقق لعبة Vampyr هذا الرقم خصوصا و أنها عبارة عن عنوان جديد كليا و ليست جزء ثاني من إحدى السلاسل المعروفة .

بالتالي يظل هذا الأخير مشروع ناجح حسب المتحدث ذاته الذي أكد أن اللعبة سيستمر نجاحها لفترة قادمة بحكم أن الجمهور سيتعرف عليها بلا شك ، للتذكير فإصدار لعبة Vampyr تم منذ تاريخ 5 يونيو الماضي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *