التصنيف العمري للعبة Shadow of the Tomb Raider يكشف المزيد من التفاصيل حول طريقة اللعب ..

شارك :

عادت هذا اليوم لعبة Shadow of the Tomb Raider للساحة من جديد و في جعبتها حزمة تفاصيل رهيبة جدا تم الكشف عنها من طرف فريق ESRB المتخصص بالتقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث تم الكشف من طرف فريق ESRB عن مجموعة معلومات حول سبب تصنيف لعبة Shadow of the Tomb Raider في خانة الألعاب الموجهة للبالغين أو ما فوق 18 سنة .

هذا الأخير أشار خلال وصفه بأن اللعبة ستعرض لحظات مليئة بالأكشن و قتال الأعداء سيتسم بالوحشية في أغلب الظروف يضيف المصدر كما أن البطلة لارا كروفت سيكون لها اكثر من طريقة لقتل الأعداء مثل إستخدام الأسلحة النارية و أخرى يدوية مثل القوس و السهم .

حيث يضيف الفريق من خلال وصفه دائما للعبة Shadow of the Tomb Raider أن جميع اللحظات التي ستموت فيها لارا كروفت ستكون مليئة بالدماء و ذلك عبر لقطات سينمائية توضح المشهد بشكل واضح حيث قد تكون بسبب قفزة غير صحيحة أو من خلال هجمات الأعداء سواء بالقتال اليدوي أو عن طريق الأسلحة .

كما ستكون عرضة للإصابة من خلال الفخاخ و هجمات الحيوانات المفترسة ، هذا و يضيف فريق ESRB أن اللعبة تستخدم كذلك كلمات نابية في عدة حوارات و لقطات معينة من أحداث القصة و هو طبعا أمر يظل جد عادي في سلسلة مثل Tomb Raider  .

أكيد أن تفاصيل اللعبة ن تتوقف سوى مع إصدارها و إلى ذلك الحين اذكركم بتاريخ إطلاقها المنتظر في 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

الحاسوب

بلايستيشن 4

PC

PS4

Shadow of the Tomb Raider

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: