recent
أخبار ساخنة

التصنيف العمري للعبة Shadow of the Tomb Raider يكشف المزيد من التفاصيل حول طريقة اللعب ..


عادت هذا اليوم لعبة Shadow of the Tomb Raider للساحة من جديد و في جعبتها حزمة تفاصيل رهيبة جدا تم الكشف عنها من طرف فريق ESRB المتخصص بالتقييم العمري للألعاب في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث تم الكشف من طرف فريق ESRB عن مجموعة معلومات حول سبب تصنيف لعبة Shadow of the Tomb Raider في خانة الألعاب الموجهة للبالغين أو ما فوق 18 سنة .

هذا الأخير أشار خلال وصفه بأن اللعبة ستعرض لحظات مليئة بالأكشن و قتال الأعداء سيتسم بالوحشية في أغلب الظروف يضيف المصدر كما أن البطلة لارا كروفت سيكون لها اكثر من طريقة لقتل الأعداء مثل إستخدام الأسلحة النارية و أخرى يدوية مثل القوس و السهم .

حيث يضيف الفريق من خلال وصفه دائما للعبة Shadow of the Tomb Raider أن جميع اللحظات التي ستموت فيها لارا كروفت ستكون مليئة بالدماء و ذلك عبر لقطات سينمائية توضح المشهد بشكل واضح حيث قد تكون بسبب قفزة غير صحيحة أو من خلال هجمات الأعداء سواء بالقتال اليدوي أو عن طريق الأسلحة .

كما ستكون عرضة للإصابة من خلال الفخاخ و هجمات الحيوانات المفترسة ، هذا و يضيف فريق ESRB أن اللعبة تستخدم كذلك كلمات نابية في عدة حوارات و لقطات معينة من أحداث القصة و هو طبعا أمر يظل جد عادي في سلسلة مثل Tomb Raider  .

أكيد أن تفاصيل اللعبة ن تتوقف سوى مع إصدارها و إلى ذلك الحين اذكركم بتاريخ إطلاقها المنتظر في 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent