recent
أخبار ساخنة

لعبة Sekiro: Shadows Die Twice ستتضمن نماذج من الخيال و مطور اللعبة يكشف المزيد ..


لعبة Sekiro: Shadows Die Twice و منذ الكشف عنها وذلك خلال معرض E3 2018 تظل متواجدة بكثرة في الساحة وذلك من خلال جل ما طرح من معلومات عنها حيث يعود لنا الفريق المطور From Software بين الحين و الآخر بالمزيد من التفاصيل .

كان أحدثها ما قدم هذا اليوم حيث أعلن لنا عنها الفريق المطور و الذي يحاول كشف عدة تفاصيل ما تزال جد مبهمة عن هذه الأخيرة حيث تطرق لحجم الإختلافات بينها و بين ألعاب سلسلة Dark Souls مشيرا أنها لن تتيح تماما تخصيص الشخصية و أننا سنخوض المغامرة من خلال بطل معين .

حيث تركز القصة عن حماية أحد الأمراء و الذي سيكون هدف عصابة Ashina قبل أن يدخل على الخط بطل اللعبة الذي يعتبر نينجا و سيحاول خلال هذه المغامرة أن يحمي الأمير من كل خطر محدق به .

هذا الأخير سيجد نفسه في إحدى المعارك على شفرة الهلاك قبل أن يستيقظ في الصباح ضمن منطقة أخرى من عالم اللعبة و يكشف بأنه فقد يده في المعركة و تم تعويضها بيد صناعية تحت مسمى Shinobi Prosthetic حيث ستكون عبارة عن سلاح متعدد الإستخدامات .

الفريق المطور تطرق لطريقة اللعب حيث وصفها في لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بأنها ستكون جد ممتعة و أنها ستقدم بنمط واقعي 100% لكنها و مثل العاب سلسلة Dark Souls ستتضمن بعض العناصر من الخيال .

حيث يعتبر الفريق أن هذه العناصر جد مقبولة مع حقبة اللعبة التاريخية و أنها ستدمج بشكل يليق و محتوى اللعبة بهدف طرح شيء متنوع و مختلف عن باقي مشاريع الفريق لكن دون الخروج عن السياق المعمول به ، للتذكير فإصدار لعبة Sekiro: Shadows Die Twice منتظر في بداية عام 2019 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent