لعبة Resident Evil 2 ستكون أكثر من نسخة ريميك و إليكم الأسباب التي ستفاجئ الجميع .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Resident Evil 2 ستكون أكثر من نسخة ريميك و إليكم الأسباب التي ستفاجئ الجميع ..

لعبة Resident Evil 2 ستكون أكثر من نسخة ريميك و إليكم الأسباب التي ستفاجئ الجميع ..

شارك المقالة

أكيد إن تحدثنا عن لعبة Resident Evil 2 بقيمة فالجمهور يظل جد متحمس لمعرفة كل ما ستقدم خصوصا بعد الكشف عنها خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي حيث كان فرصة جد مواتية أمام فريق Capcom للكشف عنها و طرح تفاصيلها للجمهور المتعطش فعلا لجزء من سلسلة Resident Evil يقدم بتوابل السلسلة الأصلية .

و لا يوجد أفضل من نسخة التي اعتقدنا أنها عبارة عن ريميك عادي للجزء الثاني لكن في الواقع و من خلال حوار جديد للسيد Yoshiaki Hirabayashi منتج اللعبة مع أحد المنابر الإعلامية المعروفة اكد خلال هذا الخروج الإعلامي أن مشروع لعبة Resident Evil 2 يعتبر أكثر من ريميك عادي للعبة .

لكونهم من خلاله سخروا تجاربهم السابقة و ذلك بهدف دمج كل شيء لإعطاء اللعبة أفضل تجربة ممكنة من سلسلة Resident Evil حيث يضيف السيد Yoshiaki Hirabayashi أن جزء Resident Evil 2 سيتيح مناطق لعب جديدة كليا كانت موجودة في الإصدار الأول لكن لم تكن متاحة للإستكشاف تم كذلك بالنسبة للزومبي .

حيث يؤكد السيد Yoshiaki Hirabayashi أنه تمت إعادة تصميم جميع اشكال الزومبي وذلك من أجل بث الرعب في اللاعبين وذلك من خلال استحضار طرق جديدة على مستوى توزيعهم في عالم اللعبة بحيث يمكن أن يفاجئ اللاعب بهجوم غير متوقع .

واضح أن الفريق المطور إشتغل بشكل كبير عن هذا الأمر و من دون شك أننا جد متحمسين لوضع يدنا على اللعبة و المنتظر إصدارها في تاريخ 25 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *