عاجل: خدمة PSN تنهار بشكل مفاجئ و سوني تدخل على الخط ، إليكم التفاصيل ( تحديث )


كنت حاليا بصدد خوض تجربة على جهاز بلايستيشن 4 من خلال إحدى الألعاب على الشبكة قبل أن أتلقى رسالة خطأ و أغادر الخدمة بشكل مفاجئ و بدون سبب تم أعدت المحاولة أكثر من مرة قبل أن أعلم أن المشكل عام وليس في جهازي فقط .

حيث و من خلال موقع الخدمة من هنا يمكن أن نشاهد أن الخدمات قد انهارت بالكامل دون سابق إنذار حيث لم تعلن أي شيء شركة سوني عن هذا العطب الذي أصاب الخدمات الخاصة بالشبكة على جميع أجهزة بلايستيشن .

لكن قبل كتابة هذا الخبر علمت من خلال الموقع الخاص بتتبع حالة الخدمة أن سوني قد دخلت على الخط لإصلاح المشكل و محاولة إعادة الأمور لطبيعتها ، هذا الأخير ليس المرة الأولى التي يظهر فيها بحكم أنه سبق و أن طفى على السطح نفس المشكل منذ أسابيع .

لكن الآن فالخدمة بالكامل أصبحت معطلة و جميع اللاعبين مستائين بلا أدنى شك خصوصا و أنها تأتي في فترة عطلة نهاية الأسبوع عبر الدول الغربية ما جعل هؤلاء يعبرون على امتعاضهم من خلال ردود الفعل على المنتديات ، طبعا سنتابع جميع فصول هذا المشكل لغاية حله من طرف الشركة في غضون الساعات القليلة القادمة ،، تحياتي.

تحديث : الخدمة تعود تريجيا للعمل بشكل طبيعي على الحسابات الأوروبية لكن على الحسابات الأمريكية المشكل متواصل لحدود اللحظة 

الحسابات السعودية :

الحسابات الأمريكية :


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "عاجل: خدمة PSN تنهار بشكل مفاجئ و سوني تدخل على الخط ، إليكم التفاصيل ( تحديث )"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات