لماذا تم تأجيل إطلاق لعبة Metro Exodus ؟ المطور يكشف السبب الحقيقي … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لماذا تم تأجيل إطلاق لعبة Metro Exodus ؟ المطور يكشف السبب الحقيقي …

لماذا تم تأجيل إطلاق لعبة Metro Exodus ؟ المطور يكشف السبب الحقيقي …

شارك المقالة

أكيد أن لعبة Metro Exodus و من خلال معرض E3 2018 الماضي كانت فرصة أمامها لإستعراض جديدها و الذي من دون شك قد راق لكل الجمهور على حد سواء لكن ما لم يكن مفهوم بشكل كبير هو لماذا تم تحديد موعد إطلاقها في فترة بداية السنة و التي ستكون جد مشحونة و مليئة بالالعاب القوية .

حتى أن اللعبة ستتوفر في نفس يوم إطلاق لعبة Anthem تم Crackdown 3 إضافة للعبة Days Gone و هم جميعا ألعاب قوية و منتظرة من طرف الجمهور لحد كبير ، المطورين يبدو أنهم حاولوا تفادي لعبة Red Dead Redemption 2 من روكستار .

لكن في الواقع هم سقطوا في فخ جد صعب لكون لعبة Metro Exodus مثل يحب أن تأخذ حقها الكامل و يستطيع الجمهور التمعن فيها لأنها اخدت سنوات طويلة من التطوير ، السيد Jon Bloch منتج اللعبة و خلال حوار مع موقع Eurogamer كشف سبب إختيار هذه النافذة لإصدار اللعبة .

موضحاً بأن الأمر لم يكن ممكن لا تقديمه ولا تأجيله حيث انهم اختاروا الأفضل للعبة بالرغم من تواجد عدة ألعاب تشاركهم نفس التاريخ لكن الجمهور يجب أن يحدد أي لعبة يرغب بتجربتها حيث يضيف السيد Jon Bloch أن بداية العام ستكون جد مشحونة و تشهد منافسة قوية ولا توجد فرصة لفرض وجودهم إلا في حالة طرح اللعبة يوم 1 يناير من عام 2019 .

تصريح يشير من خلاله السيد Jon Bloch أنهم غير متخوفين من المنافسة و لو أنني ضد هذا المعطى بحكم أن اللعبة كنت اتمنى ان تأجيل لأسبوع على الأقل بحكم أنها من بين تلك الألعاب التي تحتاج وقت للتعمق فيها و تزخر بمحتوى جد ضخم ، للتذكير فإصدار لعبة Metro Exodus منتظر في تاريخ 22 فبراير من عام 2019 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *