رسميا الإعلان عن موعد إصدار لعبة Fortnite على نظام Android للهواتف الذكية و هذه طريقة تحميلها قبل الجميع .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا الإعلان عن موعد إصدار لعبة Fortnite على نظام Android للهواتف الذكية و هذه طريقة تحميلها قبل الجميع ..

رسميا الإعلان عن موعد إصدار لعبة Fortnite على نظام Android للهواتف الذكية و هذه طريقة تحميلها قبل الجميع ..

شارك المقالة

نعم فهذا صحيح يا سادة حيث و بعد أن قضت عدة أشهر كحصرية على نظام iOS للهواتف الذكية الخاصة بشركة جاء اليوم الموعود و المنتظر من طرف كل من يملك هاتف ذكي يعمل بنظام Android حيث و من خلال تفاصيل رصدنا هذا اليوم علمنا موعد إطلاق لعبة Fortnite بشكل نهائي على النظام .

و تحديدا من خلال متجر Google Play حيث ستتوفر اولا في دولة الصين و ذلك حسب ما كشف عنه الناشر Tencent Games الذي سيتكلف بعملية نشر اللعبة هناك والتي تقرر لها تاريخ 24 يوليو الحالي كموعد نهائي لإصدارها هناك .

و كما أشرت من خلال العنوان فهناك طريقة جد متميزة تمكن اللاعبين من تحميل اللعبة قبل موعد إطلاقها في جميع الدول حيث يكفي فقط إنشاء حساب خدمة Google و ربطه على متجر Google Play مع التأكد من إختيار البلد الصين.

 و من تم يمكن تحميل اللعبة عبر المتجر أو تحميلها من خلال المواقع التي تتيح تحميل الألعاب و البرامج بشكل مستقل و الخوض فيها قبل الجميع على نظام Android ، طبعا عند إصدارها سأحاول أن أخصص لكم موضوع منفصل حول طريقة تحميلها ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *