لعبة The Division 2 ستكون قابلة للعب عبر طور فردي و ستتيح عمق بالأحداث و أسرار عديدة … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة The Division 2 ستكون قابلة للعب عبر طور فردي و ستتيح عمق بالأحداث و أسرار عديدة …

لعبة The Division 2 ستكون قابلة للعب عبر طور فردي و ستتيح عمق بالأحداث و أسرار عديدة …

شارك المقالة

أكيد أنه منذ الكشف عن لعبة The Division 2 و نحن نحاول أن نعلم المزيد عن هذه الأخيرة حيث دائما ما يخرج لنا أحد المسؤولين في يوبيسوفت لكي يكشف عن عدة تفاصيل متعلقة باللعبة و هو بالفعل ما حدث هذا اليوم .

حيث و عند الحديث عن إمكانية اللعب بشكل فردي في عالم اللعبة كانت هناك عدة أمور جد مبهمة من قبل حيث تم التركيز على عنصر التعاون من خلال أربع لاعبين و كذلك علمنا أن اللعبة ستقدم طور و الذي سيتيح اللعب لغاية ثمانية مستخدمين مقسمين على مجموعتين .

لكن اليوم و من خلال موقع Ausgamers علمنا المزيد من التفاصيل عن هذا الأمر و التي قدمت من خلال مقابلة صحفية للسيد Mathias Karlson الذي يشغل منصب مدير تطوير اللعبة حيث تطرق خلال هذه المحادثة مع موقع Ausgamers لكون اللعبة ستتيح تجربة لعب فردي جد متميزة حيث أن نفس المحتوى سيكون متوفر و قابل للعب سواء من خلال لاعب واحد أو أربعة لاعبين .

مضيفا أن السيناريو تم الإشتغال عليه لكي يتيح تجربة جد عميقة من أحداث شيقة جدا و التي على حد قوله ستكون جد مفاجئة للاعبين محبي السلسلة حيث تم التركيز على هذا الجانب من أجل طرح محتوى متقدم عن أول جزء الذي كان نوعا ما جد سطحي لكن في إصدار The Division 2 واضح ان القصة ستكون عميقة جدا و مليئة بالأسرار .

حسب ما أشار له السيد Mathias Karlson حيث يؤكد أن القصة و السيناريو يتضمن أحداث و تشعبات جد مهمة للاعبين وتطلعهم على عدة حقائق طيلة المغامرة و من الواضح أنه حتى المحتويات الإضافية المبرمجة للعبة ستكون مكملة لمحتواها ، نشير أن إصدار لعبة The Division 2 يظل منتظر في تاريخ 15 مارس المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *