recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Devil May Cry 5 يكشف المزيد من التفاصيل عن الشخصيات و يطلعنا على كواليس التطوير ..


مرت إحدى عشر سنة عن آخر جزء رئيسي من سلسلة Devil May Cry قبل أن تقرر شركة كابكوم أخيرا الخوض في جزء جديد Devil May Cry 5 و هو الذي كشف عنه خلال فعاليات معرض E3 2018 الماضي من طرف الفريق المطور بقيادة كل من السيد Hideaki Itsuno و كذلك المنتج Michi Okabe , Matthew Walker .

حيث عاد هؤلاء مجددا في مقابلة صحفية كانت الفرصة من خلالها مواتية للكشف عن بعض كواليس التطوير و كذلك كشف تفاصيل إضافية عن القصة و الشخصيات الرئيسية ، هؤلاء أكدوا أن عملية تطوير جزء Devil May Cry 5 إنطلقت قبل إطلاق نسخة الجزء الرابع Special Edition و بالتالي نحن أمام لعبة استمرت في التطوير لمدة أربع سنوات كاملة .

مضيفا أن البطل Nero سيكون هو محور القصة بمعية شخصية Dante تم الشخصية الثالثة التي لم يكشف عنها بعد ، المتحدث السيد Hideaki Itsuno أكد أن شخصية الثالثة سيكون له أسلوب مختلف عن البقية و من خلال ما وردنا من تفاصيل فهذا الأخير لن يملك بالمناسبة أي سلاح قابل للإستخدام .

لكن ماذا عن شخصية Nico و التي ظهرت في العرض الأول بالفيديو ؟ المخرج السيد Hideaki Itsuno أشار بأن هذه الأخيرة تعتبر بمثابة اليد اليمنى للبطل Nero و ستكون مساعدته دون أن يقدم مزيد من التفاصيل عن دورها الرئيسي خلال أحداث القصة ، طبعا هناك معرض جيمزكوم ألمانيا القادم و سيكون أرضية جد مناسبة للكشف عن عدة تفاصيل إضافية تتعلق باللعبة لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent