recent
أخبار ساخنة

رسميا السلطات البلغارية تلقي القبض على مخترق نظام حماية Denuvo و هذه القصة بالكامل ..


نظام الحماية Denuvo و منذ توفره قبل ثلاث سنوات تقريبا بات هذا الأخير يجلب أنظار الشركات المطورة رغم إرتفاع سعره على مستوى مدة إستخدامه في الألعاب لكن الفرق المطورة كانت تتخذ منه وسيلة من أجل ضمان مستقبل اكبر لألعابها على أجهزة البي سي قبل إختراق اللعبة .

و هو ما جعل النظام يأخذ شهرة واسعة النطاق من طرف الشركات حتى بات وجهة للعديد من الهاكرز و المخترقين ما جعلهم يرفعون التحدي في عام 2016 من أجل اختراقه حيث كانت عدة ألعاب تعتمد النظام الشيء الذي دفع أحد الشباب البلغاريين و المدعو Voksi للعمل على بحث ملفات النظام ومحاولة اختراقه .

هذا الشيء تم فعليا خلال عام 2016 و كلف الشركة المالكة لهذه الخدمة خسائر مادية جد كبيرة لم يكن لتتساهل مع هذا الفعل الذي يعاقب عليه القانون ما جعلتها تنسق مع السلطات المحلية في بلغاريا للبحث عن المشتبه به لمدة سنوات .

قبل أن تعلن يوم أمس أن المدعو Voksi قد تم توقيفه رسميا في منزله و بحوزته مجموعة وسائل و معدات إختراق كما تم الحجز على حاسوبه الرئيسي .

الشرطة و خلال تقريرها أكدت أنها و منذ أشهر كانت تتبع خطوات المدعو في الشبكة إلا أن سقطت أخيرا في عنوان الأيبي الخاص به و تتبع جميع أنشطته كنوع من المراقبة الرقمية و تلقي القبض عليه في الأسبوع الجاري .

و بالتالي تنتهي خيوط هذه القضية و إحالة المدعو Voksi على الضابطة القضائية في بلغاريا للإطلاع على التهم المنسوبة إليه و النظر فيها و على عقوبتها المنصوص عليها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent