recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستقدم نظام خيارات و حوارات جد تفاعلي و هذه بعض مميزاته …


إن كنت تعتقد بأن أخبار لعبة Cyberpunk 2077 قد إنتهت و لم تعد موجودة في الوقت الراهن فأنت من دون شك على خطأ حيث و من خلال ما كشف هذا اليوم هناك عدد من التفاصيل الجديدة التي طفت على السطح من خلال ما قدم من معلومات تم الكشف عنها من طرف السيد Mike Pondsmith أحد المطورين .

و الذي خلال مقابلة صحفية مع قناة اليوتوب LastKnownMeal كشف عن عدة مميزات ستتخلل نظام الخيارات والحوارات حيث أشار السيد Mike Pondsmith أن هذا النظام في لعبة Cyberpunk 2077 تم العمل عليه بشكل جد قاعدي .

و بما أن الفريق يملك خبرة سابقة على هذا المستوى فقد قرر أن يتعمق أكثر بالعمل على هذا النطاق و طرح نظام جد متطور و متفاعل يضيف السيد Mike Pondsmith حيث أن مشروع لعبة Cyberpunk 2077 سيقدم ميزة جد متميزة مثل التشعب في الخيارات حيث أنها ستقدم بمبدأ الجيد و السيء .

حيث أن كل الخيارات سيكون لها عواقب على أحداث اللعبة سواء من إيجابيات وسلبيات على مستوى القصة حيث أن اللاعب هو من سيحدد مسار الأحداث بالشكل الذي يرغب به و هذا النظام سيتيح عمق بالأحداث و كل خيار سيقدم لك عدة تشعبات بالسيناريو .

طبعا نحاول رصد كل التفاصيل عن اللعبة و نشير أن إصدار هذه الأخيرة منتظر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent