recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي أن لعبة Cyberpunk 2077 ستدعم 10 لغات عبر العالم و مفاجأة جد مميزة من المطورين تجاه اللاعبين العرب ..


عدد قليل من الألعاب نجدها تدعم لغات متعددة عبر العالم حيث تظل جميعها تدعم اللغة الإنجليزية فقط و بعض اللغات من دول معينة لكن فريق CD Projekt و من خلال سلسلة The Witcher في السابق كان من بين الفرق التي تعمل على هذا الجانب كيفما كان أداء الألعاب سواء أن كانت مبيعات اللعبة جيدة أن متوسطة .

حيث يحاول أن يستهدف جميع اللاعبين و أن لا يجعل عائق اللغة أمام كل من يرغب بتجربة ألعابه ولنا خير مثال على ذلك لعبة The Witcher 3 التي كانت من فريق تدعم الترجمة العربية للقوائم و الحوارات ما جعل اللعبة تلقى ترحيب و تجاوب من الجمهور في المنطقة العربية ككل لكن ماذا عن المشروع القادم و هو Cyberpunk 2077 ؟

الفريق ومن خلال رد على أحد اللاعبين من خلال حسابه في تويتر أكد أن اللعبة ستدعم عدة لغات عبارة عن حوارات مدبلجة لكن على مستوى الترجمة النصية و القوائم فسوف تدعم كل من اللغة الهنغارية تم التشيكية إضافة للغة العربية .

و هو ما يهمنا نحن كلاعبين عرب بلا شك حيث أن دعم من هذا النوع لفريق CD Projekt في مكانة و حجم أستوديو لا يمكن سوى أن يجعلنا فخورين لما قطعته ألعاب الفيديو من أشواط طويلة في المنطقة من خلال دعم كبريات الشركات المطورة عالميا .

ما جعلها تتخذ من دعم اللغة العربية أولوية شأنها شأن باقي اللغات عبر العالم ، إليكم أسفل الموضوع قائمة جميع اللغات المؤكدة لحدود اليوم على لعبة Cyberpunk 2077 ،، تحياتي.

قائمة اللغات التي ستدعم لعبة Cyberpunk 2077 :

- الإنجليزية

- الفرنسية

- الألمانية

- الإسبانية

- الإيطالية

- العربية

- الهنغارية

- البولندية

- اليابانية

- الصينية

- الروسية

- الكورية

- التشيكية

- البرتغالية
google-playkhamsatmostaqltradent