رسميا فريق CD Projekt يؤكد اشتغاله على مشروع قادم من عالم سلسلة The Witcher و هذه المرحلة التي وصل إليها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا فريق CD Projekt يؤكد اشتغاله على مشروع قادم من عالم سلسلة The Witcher و هذه المرحلة التي وصل إليها …

رسميا فريق CD Projekt يؤكد اشتغاله على مشروع قادم من عالم سلسلة The Witcher و هذه المرحلة التي وصل إليها …

شارك المقالة

نعلم منذ فترة طويلة أن فريق CD Projekt يملك مشروع وحيد يركز عليه في الفترة القادمة و هو من دون شك لعبة Cyberpunk 2077 التي كشف عنها خلال معرض E3 2018 الماضي و قد تطرقنا لها كليا الفترة السابقة من خلال عدة تقارير ومعلومات عبارة عن أخبار تحدثنا من خلالها عن كل كبيرة و صغيرة تتعلق بها .

لكن ماذا عن سلسلة The Witcher وهل تظل موجودة في خارطة الطريق الخاصة بفريق CD Projekt ؟ السيد Adam Kiciński رئيس الأستوديو تطرق للأمر و ذلك خلال مقابلة مع موقع Bankier.pl حينما أشار أن جزء The Witcher 4 و كما سبق و أن أكد من فترة لن يكون أبدا .

مضيف أنهم يملكون فكرة حاليا للعمل على مشروع مقتبس من عالم السلسلة و بنسبة كبيرة سيحمل عنوان أخر غير الذي نعرفه تقريبا ( مثل ما تم العمل عليه خلال فيلم Fantastic Beasts و الذي يقدم في نفس عالم سلسلة أفلام Harry Potter) و هو اقرب مثال لما أراد الوصول إليه السيد Adam Kiciński .

الفريق طبعا يعمل حاليا على مشروع Cyberpunk 2077 و يركز عليه بشكل كبير لكنه في نفس الوقت دخل عملية ما قبل الإنتاج للمشروع القادم و الذي سيكون كما تحدث السيد Adam Kiciński مقتبس من عالم سلسلة The Witcher و التي أشار أنها لا يمكن أن تحصل على إصدار رابع يحمل ذات الرقم لأن اللعبة في الأصل تم تصميمها على شكل ثلاثية .

و بالتالي لا يمكن طرح إصدار جديد بنفس العنوان لكن على العكس من ذلك فالسلسلة بالنسبة له تعد من أولويات الفريق و لا يمكن التخلي عنها لا حاليا  ولا مستقبلا ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *