الكشف عن العرض الرسمي لمرحلة البيتا من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و نظرة عن طور الباتل رويال ، شاهد المفاجأة من هنا ..


نعم يا سادة قبل ثلاث أيام من توفر مرحلة البيتا للعبة Call of Duty: Black Ops 4 بشكل مسبق على جهاز بلايستيشن 4 فقد قدمت لحظات من الأن شركة أكتيفيجن أول عرض رسمي للبيتا المغلقة القادمة للعبة و التي نطلع من خلالها عن أهم مميزات المحتوى الذي سيقدم .

حيث سيكون لنا موعد مع مجموعة أسلحة جديدة و كذلك 10 شخصيات تم أيضا ستة خرائط من طور اللعب الجماعي تم لا ننسى مجموعة متنوعة من أطوار اللعب التنافسية و التي ستكون أرضية لاعبين من أجل تجربة محتوى هذه البيتا التي ترسل إشارات قوية بأنها فعلا ستكون بمحتوى جد مهم .

الفريق و من خلال الفيديو أيضا قدم مفاجأة جد رائعة و التي همت طور الباتل رويال أو ما يسمى Blackout حيث نشاهد أول اللقطات منه و تتأكد بذلك عدة إشاعات طفت على السطح من قبل حيث علمنا أن الدراجات النارية هي الوسيلة الوحيدة التي ستكون قابلة للإستخدام و لكن أن تشاهدوا بعض من أجواء الطور الحماسي جدا .

للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن العرض الرسمي لمرحلة البيتا من لعبة Call of Duty: Black Ops 4 و نظرة عن طور الباتل رويال ، شاهد المفاجأة من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات