رئيس استديوهات سوني العالمية يتحدث عن أكثر اللحظات المرعبة في مسيرته و يكشف حقائق خطيرة جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رئيس استديوهات سوني العالمية يتحدث عن أكثر اللحظات المرعبة في مسيرته و يكشف حقائق خطيرة جدا …

رئيس استديوهات سوني العالمية يتحدث عن أكثر اللحظات المرعبة في مسيرته و يكشف حقائق خطيرة جدا …

شارك المقالة

أكيد من يتابع اخبار جهاز بلايستيشن 4 يعلم من يكون السيد شوهي يوشيدا رئيس استديوهات سوني العالمية حيث بفضل العمل الكبير الذي يقوم به استطاعت عدة ألعاب البزوغ في السنوات الماضية .

و يمكن القول أنه كان له دور رئيسي في وصول سوني لهذا المستوى خصوصا من خلال الألعاب المقدمة من طرف الفرق اليابانية و التي تظل بالنسبة للسيد Shuhei Yoshida هي أساس العمل و جمهورها يظل كبير جدا .

السيد يوشيدا تحدث خلال لقاء خاص جمعه بالمطورين أجري في بريطانيا مؤخرا عن أكثر اللحظات المرعبة التي عاشها خلال طيلة مسيرته في شركة سوني و التي قدم من خلالها حقائق جد خطيرة نعلمها لأول مرة مثل حديثه عن كون أكثر لحظة مرعبة لديه تظل حينما تم الكشف عن لعبة The Last Guardian و كانت تعمل فقط بمعمل 10 إطارات بالثانية في جهاز بلايستيشن 3 .

حيث أنها شكلت للفريق المطور و هو شخصيا فشل ذريع جدا و صدمة كبيرة قبل أن يضيف أن أكثر لحظة مرعبة مرت عليه كانت حينما تم الكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 3 و الذي كان في حدود 600 دولار أمريكي إد اعتبر ذلك من بين اللحظات الصادمة له.

السيد يوشيدا و من خلال هذا اللقاء تطرق كذلك لمستقبل الشركة و تحديدا ما يخص الألعاب إذ اعتبر أن سوني حاليا استطاعت أن تنجح على مستوى ألعاب الطور الفردي و أكبر دليل على ذلك نجد عنوان God of War تم Horizon Zero Dawn حيث وصف هؤلاء بالأفضل في مجالهم .

قبل أن يتطرق لكون المستقبل يعد بتحديات كبرى و على الشركة أن تنجح في طرح كذلك ألعاب تركز على اللعب الجماعي لأن هذا يجعل الجمهور متحمس لكل الحصريات القادمة و إرضاء كل الأذواق و عن طموحه من خلال أجهزة الشركة المقبلة .

و تحديدا فيما يتعلق بمنصة بلايستيشن 5 أكد السيد شوهي يوشيدا أن المطورين يحتاجون لعتاد يتيح لهم التقدم أكثر و التعمق في مسألة الذكاء الاصطناعي للشخصيات التي تؤثت فضاء الألعاب حيث أن هذا الأمر من شأنه أن يجعل الجيل القادم من الأجهزة نقطة تحول كبيرة في صناعة الألعاب بصفة عامة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *