recent
أخبار ساخنة

إليكم قائمة الألعاب المجانية المتوقعة لمشتركي خدمة PS Plus في شهر أغسطس ..


فقرة جديدة من خلال موقعنا تحط الرحال إبتداء من هذا الشهر و التي سنحاول من خلالها التطرق للألعاب التي نتوقع أن تتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس حيث سنحاول في منتصف كل شهر كشف قائمة بالألعاب التي نتوقع أن تتوفر في الشهر القادم وهكذا .

ننطلق إذن في هذه الفقرة و البداية ستكون من خلال ألعاب شهر أغسطس التي تأتي توقعاتنا على الشكل التالي حيث ننتظر أن يستفيد المشتركين من حصرية سوني Killzone: Shadow Fall و التي صدرت مع جهاز بلايستيشن 4 في إطلاقه .

كما كانت قد توفرت من قبل لمشتركي الخدمة هناك في اليابان ما يجعل هذه الأخيرة من العناوين الضخمة الجد ممكنة لكي تتوفر على الخدمة ، كما هناك توقع أخر من طرفنا للعبة قد تعوض هذه الأخيرة في حالة ما لم تتوفر .

و يتعلق الأمر بلعبة The Last of US الحصرية المتميزة و التي حازت على عدة جوائز من طرف عدة مواقع ناهيك عن المكانة التي تحظى بها في صفوف اللاعبين و لا أعتقد أن سوني لن تفكر بطرحها مجانا لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس سواء في شهر أغسطس المقبل أو في الأشهر القادمة لما لا .

على مستوى الألعاب الصغيرة و التي دائما ما يكون لها حضور في قائمة الألعاب المجانية فنحن نتوقع أن تحظى لعبة Overcooked بهذا الشرف و تتواجد لما لا ضمن الألعاب التي ستشكل برنامج خدمة بلايستيشن بلس في شهر أغسطس المقبل .

حيث تظل تجربة تعاونية جد متميزة و من دون شك أن تواجدها سيروق كثيرا للجمهور ، و أنتم متابعينا ماهي الألعاب التي ترغبون في تواجدها ضمن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس في شهر أغسطس ؟ شاركونا توقعاتكم في قسم التعليقات ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent