منتج لعبة Anthem يكشف عن عدة تفاصيل و يجيب على أسئلة اللاعبين ، هل ستدعم اللغة العربية ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

منتج لعبة Anthem يكشف عن عدة تفاصيل و يجيب على أسئلة اللاعبين ، هل ستدعم اللغة العربية ؟

منتج لعبة Anthem يكشف عن عدة تفاصيل و يجيب على أسئلة اللاعبين ، هل ستدعم اللغة العربية ؟

شارك المقالة

السيد Mark Darrah منتج لعبة Anthem دائم الحضور من خلال حسابه على تويتر و ذلك من أجل الرد اللاعبين من خلال عدة تغريدات و كذلك تفاصيل تكشف من حين لآخر لكن من خلال موقع Dualshockers فقد كان لهذا الأخير مقابلة جد مهمة تم رصد عبرها مجموعة تفاصيل مهمة نحاول أن نرصدها لكم بشكل شامل .

حيث تحدث السيد Mark Darrah عن إمكانية دعم اللعبة للغة العربية حيث أشار خلال مقابلته الصحفية أن العربية غير مبرمجة بعد من طرفهم حيث عند سؤاله حول اللغات التي ستدعم اللعبة كشف عن عدة ترجمات عالمية بإستثناء العربية .

حيث لن تتوفر في إطلاق اللعبة و ممكن أن يتم الكشف عنها لاحقا لكن أسفل يمكن أن تكتشفوا قائمة كل معلومات اللعبة و التي تم رصدها من طرفنا عبر هذه المقابلة للسيد Mark Darrah منتج لعبة Anthem .

- بخصوص الأصوات فسوف تدعم اللغة الإنجليزية و الفرنسية تم الألمانية و الإيطالية في حين على مستوى الترجمة النصية و القوائم سوف تكون باللغة الانجليزية و الفرنسية و الإسبانية تم الألمانية إضافة للإطالية و البولندية تم الروسية والبرتغالية والصينية تم الكورية .

- عملية البحث عن اللاعبين من خلال الشبكة ممكن تفعيلها في أي لحظة و على اي مهمة كيفما كانت .

- بعض المعدات التي تحصل عليها سيتم نقلها مباشرة للمركبة أو إلى القاعدة الرئيسية Fort Tarsis حيث لن تكون مجبر دوما على حمل كل ما تحصل عليه بشكل يدوي و ممكن إرساله للقاعدة تم العودة إليه لاحقا من أجل الإطلاع عليه .

- إدا كنت تلعب من خلال طور لعب فردي فلن تكون هناك شخصيات متحكم بها عبر الذكاء الإصطناعي سترافقك بل ستخوض المهمات لوحدك دون أي مساعدة من اي طرف .

- الديمو الذي تم عرضه خلال مؤتمر E3 2018 تمت إلتقاطه بدقة عرض 4K و 60 إطار بالثانية على جهاز البي سي و قد كان يحتوى على بطاقتين للرسومات من فئة GeForce GTX 1080 Ti حيث يضيف المنتج أن عملية صقل اللعبة مستمرة من أجل الإستفادة بكل قوة الأجهزة المنزلية .

- المستويات في اللعبة ستكون محدودة في الأول لكن مع تطور المحتوى و حصولها على التحديثات سيتم الرفع من الحد الاقصى للمستويات و تظل قابلة للتطوير اكثر .

- كل شخصية في اللعبة يملك وسيلة لصد الضرر فمثلا شخصية العملاق يملك درع يمكن من خلاله تقليل الضرر على الهجمات المباشرة من الأعداء .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *