فريق 4A Games يتحدث عن طموحاته بخصوص حجم عالم لعبة Metro Exodus و يكشف حقائق مثيرة جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق 4A Games يتحدث عن طموحاته بخصوص حجم عالم لعبة Metro Exodus و يكشف حقائق مثيرة جدا …

فريق 4A Games يتحدث عن طموحاته بخصوص حجم عالم لعبة Metro Exodus و يكشف حقائق مثيرة جدا …

شارك المقالة

مشروع لعبة Metro Exodus يظل منتظر من طرف فئة جد مهمة من الجمهور و ذلك لكونه سيقدم عدة أفكار جديدة تضاف لما كشف عنه من فريق 4A Games حيث عاد هذا الأخير من جديد للكشف عن طموحاته من خلال اللعبة .

و ذلك بعد قوله في فترة سابقة أن يرغب بتفجير البطاقات الرسومية بحكم رغبته في رفع مستوى الرسومات لأقصى درجة ممكنة و التركيز على التفاصيل الصغيرة جدا .

عاد الفريق لكي يتحدث لكن هذه المرة على لسان أحد المسؤولين من شركة Deep Silver الناشرة للمشروع حيث تطرق السيد Huw Beynon مسؤول العلامات التجارية في الفريق وذلك لموقع GamingBolt حيث أشار بأن جزء Metro : Last Light كانت أكبر مرحلة فيه لا تتجاوز مساحتها 200 متر مربع على 200 متر سواء في الطول أو العرض .

مشيرا بأن جزء Metro Exodus ركز الفريق المطور من خلاله على طرح محتوى جد ضخم حيث مثلا المرحلة التي تم عرضها خلال ديمو حدث E3 2018 كانت مساحتها ضعف مساحة أكبر مرحلة في جزء Metro : Last Light بعشيرين مرة و هي ليست أكبر مرحلة في لعبة Metro Exodus .

يضيف السيد Huw Beynon بأن فريق تطوير اللعبة يركز على تقديم الجودة و كذلك العمق من خلال كل التفاصيل التي ستتواجد في عالم اللعبة ، نشير أن إصدار لعبة Metro Exodus منتظر في تاريخ 22 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *