recent
أخبار ساخنة

كاتبة سيناريو سلسلة Uncharted تعلن عن تأسيس فريق تطوير مستقل و تكشف خططها القادمة …


من منا لا يتذكر الكاتبة آمي هنينغ و التي كانت مسؤولة عن سيناريو ثلاثية سلسلة Uncharted و التي من دون شك أن عشقنا للسلسلة إنطلق من خلالها وصولا للجزء الرابع الذي للأسف لم تكن مسؤولة عنه .

بحكم أنها كانت ترغب في تكملة السلسلة بأجزاء أخرى لكن فريق Naughty Dog كان له رأي أخر غير ذلك و قرر عدم الإعتماد على خدمات الكاتبة و بالتالي غادرت فريق Naughty Dog .

هذه الأخيرة عرجت بعد ذلك لشركة EA و تحديدا في فريق Visceral Games للعمل على مشروع يتعلق بسلسلة Star Wars لكن بعد إغلاق الفريق في العام الماضي و مغادرتها الشركة في شهر يناير الماضي لم نعد نسمع أخبار عن الكاتبة آمي هنينغ .

غير أنه خلال حدث GameLab الذي دارت رحاه في مدينة برشلونة الإسبانية كان هناك حضور لهذه الأخيرة و قد إستطاع فريق موقع GamesIndustry إجراء حوار معها كشفت له عن خططها حيث أشارت أنها لم تتلقى أي استفسارات من أي طرف منذ فترة وهو ما دفعها للمبادرة بكشف خططها .

حيث أعلنت عن تأسيس فريق تطوير صغير و الذي ترغب في العمل من خلاله على مشاريع بسيطة بحكم أنها أكدت منذ فترة عن كون الألعاب الضخمة ليست كل شيء في عالم الألعاب و تحبذ فترة العمل على مشاريع صغيرة بأفكار مبتكرة جدا .

السيدة آمي هنينغ أكدت أنها ترغب بضم من 8 إلى 15 شخص في هذا الفريق وهي حاليا تقوم بأبحاث حسب ما كشف موقع GamesIndustry على مستوى ألعاب بتقنيات الواقع الإفتراضي و قد ننتظر إعلانات قريبة جدا من طرف هذه الأخيرة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent