recent
أخبار ساخنة

تسريب أول صورة لمشروع لعبة Superman القادمة من مطوري سلسلة Batman Arkham ، تفاصيل رهيبة جدا ..


بعد أن كان الأمر مقتصر فقط على بعض التفاصيل التي تظهر من حين لآخر فقد طفت فجر هذا اليوم على سطح ساحة العاب الفيديو معلومات جد خطيرة .

و ذلك على خلفية التسريب الذي رصد من طرف بعض المنابر الإعلامية لصورة يعتقد أنها تعود لسلسلة Superman و بالتحديد لمشروع جديد قادم من طرف فريق Rocksteady الذي أكد من قل أنه يشتغل على لعبة مختلفة وليست من سلسلة Batman Arkham .

الصورة توضح عدة تفاصيل أولا أننا على موعد مع مغامرة داخل عالم Superman و اللعبة ستحمل عنوان Superman: World's Finest ما يشير بأن هذه الأخيرة قد تكون عبارة عن بداية فقط لماهو قادم بعد سنوات لما لا .

المسرب الذي نشر الصورة أكد كذلك أن الكشف عن اللعبة سيتم خلال معرض E3 2018 المقبل و تحديدا في مؤتمر مايكروسوفت و من بين التفاصيل التي تطرق لها أن اللعبة ستقدم أيضا أبطال خارقين من كوميك DC دون تحديد هويتهم كما أن الشرير الرئيسي في اللعبة لن يكون سوى Brainiac .

و كمعلومة إضافية من طرف المسرب فقد أشار بأن اللعبة ستقدم تجربة لعب فردي فقط و بالتالي التركيز على القصة و المحتوى الذي تقدمه هذه الأخيرة ، طبعا معلومات جد دسمة و ننتظر المزيد خلال معرض E3 2018 المقبل الذي من المرجح بنسبة كبيرة أن يتم خلاله الكشف عن اللعبة لعموم الجمهور ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent