recent
أخبار ساخنة

لعبة Shadow of the Tomb Raider ستتيح للاعبين إمكانية تخصيص الصعوبة بشكل مختلف كثيرا عن باقي الألعاب ، لنتعرف على هذا النظام …

Shadow of the Tomb Raider

لعبة Shadow of the Tomb Raider كان لها حضور جد بارز خلال معرض E3 2018 والتفاصيل عنها إنطلقت في البزوغ بشكل متواصل الأيام الماضية و من بينها ما تم التطرق له من طرف السيد Jason Dozois مدير المحتوى القصصي في اللعبة و كذلك السيد Mario Chabtini أحد المنتجين داخل فريق التطوير .

و اللدان عبر مقابلة صحفية مع موقع jeuxvideo-live تم من خلالها الكشف عن عدة تفاصيل لكن رصدت عبر سطور هذه المقابلة ماهو جد مثير للإهتمام حيث و عند سؤال المطورين عن كون لعبة Shadow of the Tomb Raider ستكون الأصعب في تاريخ السلسلة .

و هل هناك إمكانية التعديل على مستويات الصعوبة للاعبين المبتدئين و الغير المتمرسين إن صح القول كان رد هؤلاء جد واضح ، حيث أكد المتحدث باسم فريق Eidos Montréal أن لعبة Shadow of the Tomb Raider فعلا ستكون جد صعبة و ذلك بحكم أنهم قدموا نظام جد مختلف و لأول مرة يطرح خلال جزء من سلسلة Tomb Raider .

حيث سيتمكن الجمهور من تخصيص الصعوبة بشكل متقدم جدا مثلا يمكن جعل القتال جد صعب و محتوى المراحل جد بسيط و هو نظام سيمكن اللاعبين حسب القول المطورين من ضبط اللعبة على حسب الطريقة التي يرغبون اللعب بها .

كما يضيف عن تواجد نظام سهل و متوسط تم صعب حيث يوضح المطورين أن هذا الأمر متواجد لكنه مجزء حيث يمكن تخصيص صعوبة الألغاز و كذلك البقاء داخل اللعبة إضافة للقتال و بخصوص هذا الأمر أكد السيد Mario Chabtini أنه في إحدى المراحل التي صمموا خلالها أحد الألغاز لم يتذكر الحل لصعوبة هذا الأخير .

ما جعله يخفض المستوى للسهل من أجل الحصول على مساعدة حيث يضيف بأنهم فعلا من صمموا هذا اللغز لكن لوهلة إعتقد بأنه شيء غريب عنه جدا ، تفاصيل من دون شك تؤكد بأن لعبة Shadow of the Tomb Raider ستتيح نظام صعوبة جديد كليا و سنكتشفه حتما عن إصدارها المرتقب في تاريخ 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent