الكشف عن حزمة صور من داخل لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل رهيبة جدا من هنا …


نواصل رصد كل المخلفات التي قدمت خلال مؤتمر بلايستيشن فجر هذا اليوم و التي تميزت من دون شك بحضور لعبة Resident Evil 2 بنسخة الريميك و التي أعلن عنها لأول مرة من طرف فريق كابكوم بعد سنوات من العمل .

حيث ستقدم هذه الأخيرة من طرف مبتكر السلسلة الأصلي السيد Shinji Mikami والذي سيكون المنتج الرئيسي لهذا الإصدار بمعية المخرج Hideki Kamiya ، المشروع جد واعد وقد استفاد بالمناسبة من حزمة صور جديدة و التي أترك لكم فرصة إكتشافها أسفل الموضوع حيث توضح لنا التطور الكبير على مستوى الرسومات و تصاميم عالم اللعبة عن نسخة عام 1998 .

و شيء مشكور عليه فريق التطوير فهذه تعتبر نقلة نوعية في تاريخ السلسلة و جودة المؤثرات البصرية و التكسترات التي فعلا تعطي انطباع بأتها تحمل الكثير في جعبتها ما دامت تستخدم محرك التطوير RE Engine و الذي بالمناسبة هو ما تم خلاله العمل على جزء Resident Evil 7 و كذلك حاليا مشروع لعبة Devil May Cry .

شخصيا أول تجربة لي مع سلسلة Resident Evil كانت خلال هذا الجزء و شكل لي صدمة التغيير الكبير والجذري حيث تظهر كل زاوية من داخل اللعبة والعرض فعلا جعلني أتذكر ذكريات من الزمن الجميل ، نشير أن إصدار لعبة Resident Evil 2 منتظر في تاريخ 25 يناير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



















اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "الكشف عن حزمة صور من داخل لعبة Resident Evil 2 و تفاصيل رهيبة جدا من هنا …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات