recent
أخبار ساخنة

هل تواجدت لعبة Red Dead Redemption 2 في معرض E3 2018 ؟ إليكم التفاصيل الخطيرة و التي ستكون صادمة للجميع …


أكيد أن عدد كبير من اللاعبين كانوا يتسائلون عن سبب عدم تواجد لعبة Red Dead Redemption 2 خلال معرض E3 2018 و تحديدا في مؤتمر سوني الصحفي و الذي لم تقدم من خلاله تفاصيل عن اللعبة و فريق روكستار لسنة أخرى لا يصعد إلى خشبة مسرح الحدث و يكتفي فقط بالحضور خلف الكواليس .

كيف ذلك ؟ نعم يا سادة الفريق كان حاضر في معرض E3 2018 ضمن غرفة خاصة مثل ما كان متواجد فريق CD Projekt خلال المعرض و الذي أتاح فرصة تجربة لعبة Cyberpunk 2077 للصحفيين لمدة قصيرة جدا .

لكن فريق روكستار كان متواجد لطرح تفاصيل أخرى حتى أنها لم تكن في علم الصحفيين و من نقل المعلومات ليس سوى أحد الصحفيين داخل موقع Eurogamer الذي أكد أنه و في جولة كان يقوم بها ضمن أروقة المعرض أثار فضوله حركة غير عادية في أحد الغرف و التي قام بجولة في أرجائها .

قبل أن يدخل بشكل عشوائي في غرفة خاصة حيث كانت يقوم استوديو روكستار بعرض فيديو خاص عن لعبة Red Dead Redemption 2 للمستثمرين قبل أن يكشف هويته و يتم إخباره بضرورة مغادرة الغرفة لأن العرض ليس موجه للصحفيين و إنما لشخصيات معينة .

الصحفي أكد أن العرض الذي كان يقدم من طرف روكستار كان يهم طريقة اللعب في Red Dead Redemption 2 و التي على حد قوله كانت تبدو بمستوى عالي جدا حتى أنه تكتم عن طرح التفاصيل التي رصد خلال العرض المقدم .

أكيد أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها روكستار بهذه الخطوة تجاه الجمهور و من دون شك أن القادم جد واعد من طرف الفريق حيث سيستغل الفترة المقبلة للكشف عن عدة تفاصيل بنسبة كبيرة و لما لا أن نشاهد العرض الأول من نوعه لطريقة اللعب ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent