recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل عبر الصور تؤكد قدوم لوحة مفاتيح و فأرة من شركة Razer على أجهزة Xbox One ، قفزة كبيرة للأجهزة المنزلية …


كما نعلم منذ فترة طويلة بعض الشيء أن مايكروسوفت تشتغل على تطوير نظام من أجل دعم جهاز إكسبوكس ون للتحكم بواسطة لوحة المفاتيح و الفأرة حيث و منذ أشهر تخضع هذه الميزة للصقل من طرف المطورين و يبدو أو بوادر تطبيقها على أرض الواقع بدأت تلوح في الأفق .

حيث و خلال ما رصد موقع Windows Central فقد نشر صورة لما يعتقد أنه أول منتج من تصميم شركة Razer بتعاون مع مايكروسوفت حيث يضيف المصدر أنه حسب ما لديه من معلومات فقد عقدت مايكروسوفت إجتماع مع مختلف المطورين الذين أبدوا حماسهم لدعم هذا النظام في ألعابهم .

من أجل التباحث لطرح ميزة خاصة في هذه الألعاب تمكن اللاعبين ممن يلعبون بيد التحكم العادية لخوض المباريات بين منافسين يملكون نفس طريقة التحكم و جعل من يستخدم الفأرة و لوحة المفاتيح في خوادم خاصة إن صح القول حيث يؤكد المصدر أن هذا هو العائق الوحيد الذي واجه مايكروسوفت .

طبعا هذا النظام سيستفيد منه عدد كبير من المستخدمين خصوصا محبي ألعاب التصويب و لما لا قد يصبح معتمد في أشهر البطولات العالمية على الأجهزة المنزلية و تعتبر من دون شك قفزة كبيرة تقوم بها هذه الأخيرة حيث تظل مايكروسوفت من الشركات المتحمسة جدا لاعتماد ذلك ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent