سوني تؤكد أن المزيد من الألعاب قادمة لجهاز PS4 لم يتم الكشف عنها بعد ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تؤكد أن المزيد من الألعاب قادمة لجهاز PS4 لم يتم الكشف عنها بعد ، إليكم التفاصيل ..

سوني تؤكد أن المزيد من الألعاب قادمة لجهاز PS4 لم يتم الكشف عنها بعد ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

حدث معرض E3 2018 إنتهى هذا اليوم بشكل رسمي و الذي خصصنا له حيز كبير طيلة الأيام الماضية من خلال تغطيات و كذلك تقارير من عين المكان في لوس أنجلوس لكن و بالعودة لمؤتمر سوني فقد كان جد فقير من خلال إعلانات الحصريات الجديدة لفرق التطوير لديها .

حيث لم نستفيد من أي إعلان جديد الشيء الذي جعل بعض المنابر تتوجه لمن يتواجد على رأس هرم إستديوهات سوني العالمية و هنا الحديث عن السيد شوهي يوشيدا حيث تطرق خلال مقابلة مع موقع Jagat Review عن تواجد المزيد من الألعاب الغير معلنة قادمة لجهاز بلايستيشن 4 في القادم من السنوات.

و التي على حد قوله ستكون من تطوير الفرق الأساسية لدى الشركة و الحديث من دون شك يجرنا لفريق Guerrila Games مثلا و الذي يشتغل بلا شك عن مشروع جديد و فريق مطور سلسلة Gran Turismo ألعاب الذي يملك عنوان آخر يعتقد أن يكون جزء Gran Turismo 7 .

تم هناك فريق From Software الذي ينتظر أن يقدم في العام القادم بالكثير مشروعه الحصري الجديد على جهاز بلايستيشن 4 أو لما لا أن يتركه لغاية جهاز بلايستيشن 5 .

طبعا تفاصيل أكثر قد نحصل عليها ضمن مؤتمر PSX 2018 الذي أعلن عنه منذ أسابيع من طرف سوني حيث سيدور في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم و الذي سيكون فرصة مواتية للشركة من أجل كشف مخططاتها للجمهور ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *