مطور سابق لدى شركة سوني يكشف السبب الحقيقي وراء منع اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One ، تفاصيل خطيرة جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطور سابق لدى شركة سوني يكشف السبب الحقيقي وراء منع اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One ، تفاصيل خطيرة جدا ..

مطور سابق لدى شركة سوني يكشف السبب الحقيقي وراء منع اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One ، تفاصيل خطيرة جدا ..

شارك المقالة

أكيد أن نظام اللعب المشترك بين كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون أصبح يشكل مطلب عدد مهم من اللاعبين لكن الأن أصبح الأمر يهم جهاز نينتندو سويتش كذلك حيث منعت سوني أي إتصال لمستخدميها على الجهاز من خلال لعبة Fortnite .

و بالتالي تقطع على هؤلاء جميع الطرق لخوض التجربة بنفس الحساب و هو ما شكل نوعا ما زوبعة في صفوف المجتمع الخاص بألعاب الفيديو من خطوة سوني تجاه هذه الميزة و التي أصبحت تقدم في عدة ألعاب كانت من أبرزها بلا شك لعبة Fortnite .

السيد John Smedley رئيس فريق Sony Online Entertainment سابقا و الذي إشتغل في هذا الأستوديو من عام 2002 إلى غاية 2015 حيث يعتبر الأب الروحي للعبة H1Z1 منذ إطلاقها و الذي عاد خلال حسابه في تويتر للحديث عن أسباب منع سوني طرح ميزة اللعب المشترك بين جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

حيث أشار بأن المسألة تجارية بنسبة كبيرة حيث يضيف أنه وخلال فترة عمله كانت سوني ترفض هذا الأمر لكونها لا تحبذ فكرة شراء أحد اللاعبين منتجات معينة على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و إستخدامه على جهاز بلايستيشن 4 حيث تعتبر ذلك كنوع من الإستغلال .

و هو حسب رأيه فهو السبب وراء عدم طرح الميزة منذ سنوات ، تفاصيل خطيرة و شخصيا لم يسبق لي و أن رصدت تفاصيل من هذا الشأن خصوصا و أنها تأتينا من موظف سابق في الشركة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *