recent
أخبار ساخنة

العملاق الصيني NetEase يستثمر في أستوديو Bungie و العمل جاري على المشروع القادم ، إليكم التفاصيل ...


لا يمكن أن نتحدث عن فرق Bungie مطور سلسلة Destiny ولا نتحدث عن الجزء الثاني و الذي خفت بريقه بسرعة في السنة الماضية حيث لم يستطع أن يواكب مجريات الألعاب التي صدرت حينها و جرفته المياه إن صح القول .

حتى و مع الدعم الكبير الذي يحصل عليه من طرف الفريق المطور إلا أن اللعبة فقدت عدد مهم من اللاعبين خصوصا ممن استفادت منهم خلال الجزء الأول لكن ماهي الحلول لإسترجاع هذه المكانة ؟ فريق Bungie يبدو أنه قد وجد الحل و ذلك بالتعريج للسوق الصيني .

حيث تظل لعبة Destiny مطلب كبير هناك بالنظر لكون هذا النوع من الألعاب له جمهور كبير في الصين لكن ماذا إن قادته الظروف إلى هناك من أجل العمل على مشروع جديد آخر ؟ هذا الشيء الذي دفع شركة NetEase الصينية العملاقة بإعلان دخولها كشريك في فريق Bungie .

وذلك من خلال استثمار تبلغ قيمته المالية أزيد من 100 مليون دولار حيث يستهدف من خلال هذا المبلغ أن يساهم في عملية تطوير المشروع المقبل للفريق و كذلك ولوج السوق الصيني بقوة و أن يجدب الجمهور إليه .

و بالتالي فريق NetEase سيكون خلال هذه الصفقة عبارة عن ناشر للعبة و أستوديو Bungie يقتصر دوره على التطوير وهي خطوة جد مهمة بحكم أن الأرباح سيتقاسمها معا لكن يجب إنتظار على الأقل لحين انقضاء الشراكة التي تجمع الأستوديو مع شركة Activision Blizzard والتي من المنتظر أن تنتهي في عام 2020 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent