recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يكشف سبب عدم تسريب أي معلومة عن اللعبة طيلة مرحلة تطويرها ، حقائق جد مثيرة …


ما تزال لعبة God of War محط نقاش و كذلك مادة إعلامية جد دسمة و ذلك لكون هذه الأخيرة إستطاعت أن تجلب إليها جمهور كبير ما شكل قاعدة جماهيرية جد مهمة باتت تتطلع لإكتشاف كل معلومات هذه الأخيرة .

السيد كوري بارلوغ مخرج اللعبة تحدث من جديد خلال مقابلة صحفية مع موقع GamingBolt و ذلك للحديث عن كواليس عملية تطوير اللعبة حيث و بعد أن أكد أن هذه الأخيرة تتضمن سر لم يكتشفه أي شخص لحدود اليوم فقد عاد من جديد لكي يكشف عدة حقائق ميزت عملية تطوير اللعبة و ذلك خلال حواره مع الصحفي من موقع GamingBolt .

حيث كان سؤال هذا الأخير متعلق بهاجس التسريبات و التي لم تكن كثيرة عن اللعبة حيث أوضح خلال كلامه أن الفريق الذي كان يشتغل معه من بين الأساسيات التي تم الإتفاق عليها و هي عدم تسريب أي معلومة أو الحديث بشأن أي فكرة ستقدم اللعبة حتى للمقربين و العائلة .

بحكم أن محتوى اللعبة و القصة بالتحديد لو تم تسريبه كان سيفسد الوضع حسب قول كوري بارلوغ لأن جوهر القصة بالأساس كان بحكم المفاجأة التي تنتظر اللاعبين و لا قدر و تم تسريب البعض منها فقد كانت ستفسد التجربة بالكامل .

مخرج اللعبة أشار خلال كلمته أن هذا الأمر كان يشكل له هاجس كبير و كابوس إن صح القول لأنه يحاول أن لا يكشف عدة تفاصيل لعدد كبير من الأشخاص حتى يتسنى له إحتواء الوضع و هو ما نجح فيه حيث أكد أنه و بالرغم من تسريب بعض التفاصيل في وقت معين تم التوصل لاتفاق مع الأطراف المعنية و عدم خروج المعلومات للعلن بشكل واسع النطاق .

أكيد عمل كبير من المطورين كانت قد تفسده التسريبات و التي حتى لو كانت قد توفرت أمامنا لم نكن لننشرها أبدا بحكم أنه مجهود سنوات لعدد كبير من المطورين يختزل في كمية معلومات و تفاصيل من شأنها أن تفسد على الجميع التجربة داخل اللعبة ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent