شاهد مباراة كاملة من داخل لعبة FIFA 19 و طور دوري ابطال اوروبا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد مباراة كاملة من داخل لعبة FIFA 19 و طور دوري ابطال اوروبا …

شاهد مباراة كاملة من داخل لعبة FIFA 19 و طور دوري ابطال اوروبا …

شارك المقالة

بعد أن تم الكشف يوم أمس عن أول عرض رسمي للعبة FIFA 19 و التي اطلعنا على تفاصيلها من خلال هذا الأخير نعود مجددا لكي نتطرق لهذه الأخيرة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم من معلومات جد مهمة عن اللعبة .

حيث تم التأكيد بأن نظام التحكم في هذا الجزء قد اخد خط جد تصاعدي خصوصا طريقة إستقبال الكرة و كذلك الجري بالكرة حيث بات الأمر جد محكم في هذا الجزء حسب جل المجربين كما تم تطوير الذكاء الاصطناعي لحراس المرمى و ذلك بعدما كانت هذه تعتبر من بين نقاط ضعف الجزء السابق .

و في هذا الإصدار القادم يلاحظ تحسن كبير من خلال ردة فعل هؤلاء سواء على التسديدات من بعيد أو في الكرات العرضية ، هذا و يظل أهم جديد و الذي يسيطر على المشهد من دون شك هو إلحاق دوري ابطال اوروبا وكذلك الدوري الأوروبي من خلال هذا الجزء .

و ذلك بعدما تم الفوز بحقوق هذه المنافسات من طرف شركة بعدما كانت حكرا على سلسلة من طرف كونامي ، هذا وفي نفس السياق أتيح لكم هذا الفيديو المطول للعبة FIFA 19 و طريقة اللعب في هذا الجزء الذي يبدو فعلا أنه يحمل في جعبته الكثير من المميزات.

نشير أن إصدار لعبة FIFA 19 منتظر في تاريخ 29 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *