recent
أخبار ساخنة

لماذا تأخرت عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و لم يكشف عن موعد إصدارها ؟ فريق التطوير يكشف حقائق مثيرة جدا …


بعد كل ما تم الحديث عنه بخصوص لعبة Cyberpunk 2077 فهذه الأخيرة ما تزال متواجدة وحاضرة في الساحة بشكل وازن و نحن بدورنا في موقع جيمز فور فانز نحاول رصد كل التفاصيل المثيرة جدا و المهمة لمشاركتها معكم متابعينا و من بين ما رصدت قبل لحظات عبر أحد المنابر الإعلامية المشهورة و هو موقع Kotaku .

حيث تطرق خلال حوار مع أحد المؤسسين لفريق CD Projekt مطور لعبة Cyberpunk 2077 عن أسباب تأخر عملية التطوير و كذلك سبب عدم تحديد تاريخ نهائي لإصدارها الرسمي حيث أشار المتحدث أن الفريق يحاول أخذ وقته الكافي وعدم التسرع .

مضيفا أن التطوير في السابق كان ياخد وقت طويل من المطورين لطرح بعض الافكار لكن عندما يصلون للباب المغلق يتم إعادة العمل من الصفر وقد إستمر الوضع لعدة فترات متكررة حتى بعد إطلاق لعبة The Witcher 3 لم يتسنى للفريق تركيز جهوده على لعبة Cyberpunk 2077 .

حيث كانت هناك محتويات إضافية يجب العمل عليها و التي اخذت حيز كبير من الوقت من أجل صقلها و العمل عليها بشكل يليق بمستوى التطلعات ما جعل عملية تطوير مشروع Cyberpunk 2077 تتأخر قليلا و نسقها يمشي ببطئ حسب قول المتحدث باسم فريق CD Projekt .

هذا الأخير أكد أن العمل حاليا يسير وفق ما هو منتظر بالضبط و لا وجوم للمشاكل و عن موعد إصدارها فقد أكد أن الأمر صعب حاليا بحكم أن التطوير لم يصل لمرحلة يمكن من خلالها معرفة نافذة إصدار و لو أن التوقعات كلها تشير لفترة ما بين نهاية عام 2019 و بداية عام 2020 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent