لعبة Assassin's Creed Odyssey ستقدم ميزة رهيبة جدا من خلال محتواها و تذكرنا بألعاب روكستار …


نعود من جديد لطرح تفاصيل و تداعيات معرض E3 2018 الذي إنتهت جميع مؤتمراته الصحفية هذا اليوم لنمر لطرح جميع المخلفات التي ترصد من طرف المواقع والمنابر الإعلامية العالمية و من بين التفاصيل التي تم رصد منذ لحظات هو متعلق بالأساس بلعبة Assassin's Creed Odyssey القادمة من يوبيسوفت .

حيث كشف المطورين عن خاصية جد رهيبة ستوفر هذه الأخيرة و التي ستغني أسلوب اللعب فيها و تجعل محتواها قريب جدا من ألعاب أستوديوهات روكستار و الحديث عن كل من و كذلك .

فريق التطوير كشف لنا عن ميزة ستكون حاضرة في لعبة Assassin's Creed Odyssey وهي نظام المطاردات بينك و بين الفدراليين داخل اللعبة حيث أن اللعبة ستسجل كل تجاوزاتك مثل قتل المواطنين و كذلك دهس المارة و غيرها من التجاوزات حيث لن يتم التساهل معك و تصبح عبارة عن شخص مبحوث عنه في المنطقة التي ارتكبت فيها الجرم .

و في حالة التمادي في أفعالك تصبح المطلوب الأول في بعض الأقاليم بعالم اللعبة حيث يتم رصد صورك في الجدران و المنازل كما أن السكان يتعرفون عليك ما يجعل الجميع يطاردك حيث ترسل الحكومة أفراد من الجيش هدفهم الإطاحة بك .

و بالتالي فلعبة Assassin's Creed Odyssey لن تتيح فقط أعداء بالقصة بل كذلك ستجعلنا نحن من نخرج بعض الأعداء للوجود حسب طريقة اللعب طبعا .

نظام أكيد سيكون ممتع و يجعل المغامرة حامية الوطيس و نشير أن إصدار لعبة Assassin's Creed Odyssey يظل منتظر في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "لعبة Assassin's Creed Odyssey ستقدم ميزة رهيبة جدا من خلال محتواها و تذكرنا بألعاب روكستار …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات