تسريب عدد رهيب من الصور للعبة Assassin's Creed Odyssey و طريقة اللعب تم الشخصية الرئيسية في الموعد … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب عدد رهيب من الصور للعبة Assassin's Creed Odyssey و طريقة اللعب تم الشخصية الرئيسية في الموعد …

تسريب عدد رهيب من الصور للعبة Assassin's Creed Odyssey و طريقة اللعب تم الشخصية الرئيسية في الموعد …

شارك المقالة

تم منذ ساعات قليلة فقط من الآن تسريب حزمة ضخمة من الصور للعبة Assassin's Creed Odyssey و التي توصلت بها من طرف أحد المتابعين و الذي قدم لي هذه المعلومات الحصرية عن اللعبة من خلال هذه الباقة من الصور التي من دون شك تفي بالغرض من أجل إكتشاف أكثر ما تقدم اللعبة .

هذه الأخيرة إجمالا و حسب أول نظرة عنها فهي تبدو جد قريبة من الإصدار السابق Assassin's Creed Origins لكن بشكل أعمق حيث يمكن القتال بطرق متنوعة و كذلك هناك خصائص جديدة يمكن تلقينها للبطل الرئيسي و غيرها من الميزات التي نشاهد مثل قيادة السفن و غيرها .

اللعبة تقدم نفس واجهة المستخدم التي قدمت في الإصدار السابق و من هنا يظهر التوجه الخاص بهذا المشروع الذي يقدم على شكل تكملة لأحداث الإصدار السابق و من دون شك هي بداية جديدة لسلسلة ألعاب Assassin's Creed من طرف يوبيسوفت .

و التي تحاول ضخ دماء جديدة عن السلسلة و الدفع بها لأقصى درجة ممكنة عبر قصص ملحمية و كذلك أفكار جديدة وهو ما أترككم لإكتشافه من خلال الصور المسربة أسفل من الإشارة بأن الكشف الرسمي عن هذه الأخيرة منتظر ضمن حدث مؤتمر يوبيسوفت يوم الغد الإثنين ،، تحياتي .












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *