recent
أخبار ساخنة

ظهور تفاصيل جديدة تشير بأن أحداث لعبة Assassin's Creed Odyssey ستدور قبل الجزء السابق Origins ، إليكم الدليل …


عادت هذا اليوم المزيد من الألعاب للواجهة من جديد وذلك على خلفية كمية المعلومات التي قدمت خلال الساعات القليلة الماضية حيث و بعد أن تطرقت لعدد مهم من الأخبار قمت بجولة تفقدية لكي أتفاجئ بكمية اخبار لا تصدق و التي نحاول تغطية أكبر قدر ممكن منها .

أول هذه المعلومات هو ما جاء خلال تقرير أعده فريق موقع Techradar و الذي تحدث عن كون أحداث الجزء المقبل من سلسلة Assassin's Creed ستدور في فترة تسبق ما جرى في لعبة Assassin's Creed Origins و ذلك بحكم وجود تفاصيل داخل لعبة Origins تشير لذلك .

الموقع أكد أن التفاصيل التي يتحدث عنها جد منطقية و ذلك بحكم أنه في إحدى المشاهد عندما تسلم " أيا " سلاح Hidden Blade للبطل " بايك " ستتحدث عن السيف و تقول له
" هذا السلاح هو ما استخدمه Darius في قتال Persian King Xerxes " 
و حسب روايات تاريخية تلك الحقبة التي جرت بها أحداث اللعبة كانت تسبق زمن Xerxes و بالتالي فاللعبة في جزء Assassin's Creed Odyssey ستعيدنا لحقبة التي كان يقاتل فيها جيوش السبارتان القديمة .

حيث يؤكد تقرير موقع Techradar أن الأحداث ستجري قبل الجزء السابق Origins ، كلام يبدو جد منطقي حسب المصدر و الذي من دون شك أنه بنى توقعاته على أحداث تاريخية و سننتظر بدورنا ما سيتم الكشف عنه خلال مؤتمر يوبيسوفت في معرض E3 2018 المقبل ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent