recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة World War 3 لنتعرف عليها أكثر من هنا …


تم هذا اليوم الكشف رسميا عن لعبة World War 3 والقادمة من طرف فريق The Farm 51 الذي سبق وأن طرح منذ فترة طويلة مشروع لعبة Get Even لكن الأن عدل البوصلة لكي تقودنا للعبة World War 3 القادمة من طرفه حيث ستتيح تجربة لعب عبارة عن منظور شخص أول عبر طور لعب جماعي فقط .

حيث تركز على الحروب الحديثة كما يوضح عنوانها حيث تقودنا الأحداث لسنوات قريبة من عصرنا الحالي حيث سنتقمص دور عدة فرق خاصة من جميع أنحاء العالم عبر معارك ستتسم بعنصر المباغتة و المفاجئة للعدو .

الفريق المطور يؤكد أن اللعبة تركز كثيرا على أساليب التعاون و التاكتيك تم اللعب كفريق واحد حيث لكل فرد سيكون دور خاص ، على مستوى عنصر التعاون يضيف الفريق أنه قد تم تصميمه بشكل جد واقعي حيث إلتحق عدة مطورين إلى مراكز تكوين عناصر الفرق الخاصة بهدف معرفة عدة أسرار و تقنيات خاصة تتيح لهم طرح كل شيء باللعبة كما يجب .

أما بخصوص المسائل التقنية فقد تم تأكيد عملية تطوير اللعبة بواسطة محرك Unreal Engine 4 حيث حاول المطورين من خلاله إعطاء الحياة لساحات المعركة و التي بالمناسبة ستكون محددة في مناطق فارسوفيا وموسكو تم برلين الألمانية .

على مستوى أسلوب اللعب فلا معلومات كثيرة على هذا النطاق و ما نتوفر عليه هو أن اللعبة تعد بطرح تجربة لعب تركز على عنصر الإستراتيجية و التخطيط كما أن المباريات يؤكد الفريق المطور لن تركز على طريقة اللعب فقط بل هناك عناصر إضافية سيتم تقديمها .

أكيد معلومات أكثر سنحصل عليها من خلال معرض E3 2018 المقبل حيث تأكد حضور الفريق المطور هناك مع الإشارة أن إصدار لعبة World War 3 منتظر على جهاز البي سي لحدود اللحظة و لا خطط بعد لنقل اللعبة على الأجهزة المنزلية ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent