recent
أخبار ساخنة

مجموعة من مطوري سلسلة Titanfall يلتحقون بفريق Infinity Ward للعمل على جزء Call of Duty 2019 ، هل ستكون اللعبة في المستقبل ؟


طبعا من يتابع جل أخبار عالم صناعة الألعاب فسوف يعلم كيف كانت إنطلاقة أستوديو Respawn Entertainment قبل كل شيء حيث تأسس على أنقاض فريق Infinity Ward مطور سلسلة Call of Duty حيث قام عدة مطورين بهجرة جماعية صوب الفريق من أجل العمل على مشروع سلسلة Titanfall من خلال هذا الفريق الجديد .

لكن يبدو أن الحال لم يرق لهؤلاء و قد علمنا اليوم أن أبرز الموظفين في فريق Respawn قد عادوا أدراجهم لأستوديو Infinity Ward وذلك بهدف المساهمة في عملية تطوير الجزء القادم من السلسلة ما بعد Black Ops 4 طبعا .

اللعبة بلا شك قد وصلت لمراحل جد مهمة من عملية تطويرها لهذا قد احتاج الفريق للمزيد من المبرمجين لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا يعتمد على هؤلاء الأشخاص ؟ هل هذا يعني أن اللعبة ستدور مرة أخرى في المستقبل ؟

أم أنه قرر إعادة الموظفين لطرح تكملة لجزء Call of Duty Modern Warfare 3 بما أنه كان أخر جزء من تطوير فريق Infinity Ward وهو مكتمل الصفوف ؟ كلها إحتمالات تظل جد واردة و سننتظر التفاصيل الرسمية بعد سنة من الأن على أقل تقدير .

نشير أن المناصب التي قام بإنتدابها أستوديو Infinity Ward هي مصمم لعب ، مدير إبداعي ، مدير حركيات . منتج الألعاب و هو ما مجموعه ثمانية موظفين يا سادة حيث لكن منصب هناك شخصين ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent