رسمياً الطور الذي يحمل معه شخصية Thanos أصبح متوفر في لعبة Fortnite و هذه جميع مميزات تحديث 4.1


كما تطرقت لذلك يوم أمس بشكل مسبق على المستوى العالمي فشخصية Thanos بات متوفر في لعبة Fortnite هذا اليوم من خلال طور مؤقت يحمل إسم Thanos Infinity Gauntlet حيث سيتيح لاعبين الحصول على قفازات الشخصية .

و الذي يعتبر ثمرة تعاون بين كل من لعبة Fortnite و كذلك شخصيات الأبطال الخارقين من أستوديوهات Marvel حيث نتمنى أن لا تكون الأخيرة بلا شك .

بالعودة لميزات تحديث 4.1 فهو يهم إصلاح و تحسين جودة اللعبة بشكل كبير و الرفع من قدراتها التقنية حيث بات الآن من الممكن الحصول على معدل إطارات جد مستقر حتى و مع تواجد عدة شخصيات في الشاشة وكذلك تم إصلاح عدة عيوب و مشاكل رصدت من فترة على أسلوب اللعب لطرح أفضل تجربة ممكنة .

هذا و يظل أبرز ما يميز التحديث بلا شك هو الزج بطور Thanos Infinity Gauntlet الذي سيمكن اللاعبين من التسابق للحصول على قفاز شخصية Thanos حيث أن أول من يصل له على الخريطة سيمتلك القوى الخارقة التي تميزه مثل الطيران و إرسال أشعة بنفسجية تقضي على كل من يعترض طريقها كالمباني و كذلك جميع  اللاعبين .

القفاز يمكن أن ينتقل من لاعب لآخر في حالة ما قضي على أحد ممن كانوا يستخدمونه و في حالة لم يتحصل عليه أحد سيختفي تم يعود ليسقط على خريطة عالم لعبة Fortnite عبر نيزك في المنطقة الآمنة و هكذا إلى غاية أن يتبقى شخص واحد في المباراة ،، تحياتي .



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "رسمياً الطور الذي يحمل معه شخصية Thanos أصبح متوفر في لعبة Fortnite و هذه جميع مميزات تحديث 4.1 "

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات