تكلفة تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider بلغت أرقام قياسية و فريق التطوير يعول على المبيعات … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تكلفة تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider بلغت أرقام قياسية و فريق التطوير يعول على المبيعات …

تكلفة تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider بلغت أرقام قياسية و فريق التطوير يعول على المبيعات …

شارك المقالة

لعبة Shadow of the Tomb Raider و بعد الكشف عن جل تفاصيلها التي ننتظر المزيد منها خلال حدث معرض E3 2018 القادم فقد عادت هذا اليوم من خلال تقرير جد مطول من طرف فريق موقع Gamesindustry.biz و الذي تطرق لكل كبيرة و صغيرة تتعلق بتكلفة تطوير اللعبة .

حيث أشار من خلال كلامه أنه و بحسب ما يملك من تفاصيل شبه مؤكدة داخل شركة Square Enix وكذلك فريق Eidos فعملية تطوير لعبة Shadow of the Tomb Raider بلغت قيمتها المالية بين 80 مليون و 100 مليون دولار بالإضافة إلى الموارد المالية الإضافية من أجل الإعلانات .

حيث هي الأخرى بلغت حاجز 30 مليون دولار ما يجعل التكلفة الإجمالية في حدود 110 إلى 130 مليون دولار و هو بالفعل رقم كبير جدا للعبة من سلسلة Tomb Raider يوضح حجم الاستثمار الذي تم خلالها من طرف شركة Square Enix التي تعول على نجاحها بمعية فريق Eidos على الأقل بلوغ حاجز 5 مليون نسخة .

لكي تسجل مجموع ميزانية التطوير و بعد ذلك يمكن التفكير في الأرباح التي ممكن جنيها من خلال هذا الجزء الجديد ، نشير أن إصدار لعبة Shadow of the Tomb Raider منتظر في موعد 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *