تسريب لعبة Ride 3 من خلال متجر Amazon و تفاصيل رهيبة جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب لعبة Ride 3 من خلال متجر Amazon و تفاصيل رهيبة جدا …

تسريب لعبة Ride 3 من خلال متجر Amazon و تفاصيل رهيبة جدا …

شارك المقالة

في عام 2015 قدم فريق Milestone لعبة Ride و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث كانت عبارة عن لعبة سباق دراجات جد متميزة من خلال أسلوب لعب مختلف عن باقي سلاسلها الماضية في شخص سلسلة Moto GP و هو الشيء الذي دفع الفريق من أجل العمل على جزء ثاني بعد ذلك بسنة تقريبا .

لكن هل من الممكن أن نحصل على جزء ثالث ؟ يبدو أن فريق Milestone فعلا يجهز لذلك و ذلك حسب ما تم تسريب من تفاصيل على متجر Amazon البريطاني حيث تم رصد اللعبة ضمن سجلات هذا الأخير .

و كما توضح الصورة أسفل فاللعبة من المنتظر أن تصل بتاريخ 8 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 دون التطرق لجهاز البي سي كما نجد أسفل الموضوع حزمة جد مهمة من المعلومات التي تهم جمهور السلسلة .

حيث ستقدم اللعبة بإستخدام محرك التطوير Unreal Engine 4 باستخدام تقنية الصور الواقعية تم أيضا ذكاء إصطناعي متطور جدا إضافة لمحرك فيزيائي محسن كما ستتيح لاعبين الخوض في سباقات في المساء لأول مرة مع تأكيد تواجد أكثر من 230 دراجة مقدمة من طرف 30 علامة تجارية .

تم لا ننسى إمكانية تخصيص مضامر السباقات و التعديل عليها و هو نفس الشيء من خلال الدراجات النارية المتوفرة ، أكيد تفاصيل جد رهيبة تم تسريبها و من دون شك سننتظر فقط بعض من الوقت للكشف عن كافة التفاصيل الرسمية ،، تحياتي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *