recent
أخبار ساخنة

عناصر العالم المفتوح ستكون على أقصى حد ممكن في لعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل رهيبة من هنا …


نواصل جرد أهم ما قدم من تفاصيل عن لعبة Red Dead Redemption 2 و التي استفادت يوم أمس من خلال تغطية لعدة منابر إعلامية و التي شاركتنا تفاصيل جد مهمة عن اللعبة بعد حضورهم لفترة بث مباشر مدته 45 دقيقة من داخل اللعبة .

حيث تطرقت لكل ما جاء فيها من خلال التفاصيل من هنا عبر التقرير ، لكن هناك مجموعة تفاصيل تم الحديث عنها ممكن لم نركز عليها والتي سأحاول أن أخصص لها هذا الموضوع حيث تظل من بين العناصر التي ستميز عالم اللعبة فبطل اللعبة آرثر مورغان حاول فريق روكستار أن يجعل اللاعب هو من يتقمص دوره و يصبح هو بالفعل .

حيث أن كل قراراتك و سلوكك في عالم اللعبة سيثبت إن كنت ترغب بالخير أو الشر حيث أن هذا العالم سيتفاعل معك بحسب سلوكك في كل مجرياته ، مثلا أحد الصحفيين نشر اليوم تفاصيل جد مهمة من خلال مقابلة مع رئيس أستوديو Rockstar North و الذي أكد له أن عالم اللعبة سيتفاعل معك بحسب ما تقوم به من أنشطة .

ففي لقطة جد مباشرة دخل آرثر مورغان لسوق بيع السمك و وقف أمام البائع حيث كان بإمكانه إختيار عدة أساليب إما بالشراء و يكون رجل صالح و بالتالي يرتفع مستوى الشرف لديه أو أن يهدد صاحب المحل بالمسدس أو يمكن أن يقتله و بأخد كل ما يريد وهنا سينخفض مستوى الشرف لديه .


حيث أن النظام سيتطور بالكامل عن ما كان عليه في السابق في الجزء الأول كما أن باقي البائعين المتواجدين في المحلات المجاورة سيأخدون منك موقف جراء تصرفك حتى أنهم ممكن أن يهربوا أو يغلقوا محلاتهم مباشرة بعد خطوتك أو تصرفك .

هذا و يضيف المتحدث أنه ومن خلال المقابلة أكد رئيس فريق التطوير أن بعض العناصر في اللعبة تم التركيز عليها فمثلا اللحية الخاصة بالبطل آرثر ستنمو بشكل طبيعي و يمكن حلقها عن الحلاق بعد فترة لكن الشعر لن يكون بمقدورك تغييره بشكل يومي حيث مثلا إن كان شعرك كثيف من الممكن أن تذهب الحلاق و تطلب منه بعض الخصائص المعينة .

لكن إن لم يكن لديك شعر سيكون من الواجب عليه أن تنتظر لبضعة أيام قبل التوجه للحلاق و هو نظام جد واقعي تم العمل عليه حيث قررت روكستار إعتماد كل هذا بشكل كلي في جزء Red Dead Redemption 2 القادم و نجد كذلك بعض عناصر الآربيجي الحاضرة في اللعبة حينما يحتاج البطل آرثر مورغان للماء و الأكل لكي لا يجوع و ينخفض مستوى الطاقة لديه .

فهذه التفاصيل تم التركيز عليها في عالم اللعبة لكي تتيح للاعب أفضل تجربة ممكنة كما أن ملابس باقي الشخصيات المتواجدة في العصابة تتغير من يوم لآخر حتى أن تعابير وجههم ستتغير حسب الأنشطة و الحالة يتواجدون عليها ، للتذكير أن لعبة Red Dead Redemption 2 تظل منتظرة في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي .



google-playkhamsatmostaqltradent