شاهد العرض الرسمي لأسلوب اللعب في Rage 2 ، شيء مثير وحماسي جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد العرض الرسمي لأسلوب اللعب في Rage 2 ، شيء مثير وحماسي جدا …

شاهد العرض الرسمي لأسلوب اللعب في Rage 2 ، شيء مثير وحماسي جدا …

شارك المقالة

إن كما كان متوقع فقد كشفت شركة Bethesda قبل لحظات عن العرض الرسمي الأول لأسلوب اللعب من إصدار Rage 2 القادم من تطوير فريق Avalanche الذي قدم لنا من قبل لعبة Mad Max و كذلك Just Cause تم كذلك فريق id Software الذي اشتغل على نسخة ريبوت سلسلة Doom .

و من خلال العرض الرسمي للعبة Rage 2 يمكن أن نلاحظ اللمسة المقدمة من طرف الفريقين على هذا المشروع الواعد جدا و الذي يدمج إن صح القول بين عالم لعبة Mad Max و كذلك نظام القتال في سلسلة Doom .

فريق Bethesda ومن خلال ما تطرق له خلال العرض فقد أكد أن اللعبة ستقودنا في هذا الجزء لمغامرة فريدة من نوعها ضمن عالم مفتوح بالكامل حيث أن الأرض سيعمها الدمار و الخراب و القوي سيقضي على الضعيف و لمجابهة هذا الوضع يجب أن تحاول البقاء في هذا العالم الذي لا يتعترف بالضعيف و لن يجد مكان له .

هذا و قد أكد الفريق أن عالم اللعبة سيكون قابل للإستكشاف من خلال التجول بحرية عبر الشخصية الرئيسية أو ركوب السيارات و التنقل في هذا العالم الضخم يضيف الفريق أن البيئة ستكون جد متنوعة و غنية جدا حيث هناك الغابات و الأنهار تم الصحاري و الجبال تم المزيد .

العرض فعلا يحمل في جعبته كمية حماس منقطع النظير و تبدو اللعبة جد واعدة حقا و أترك لكم فرصة إكتشاف ذلك من خلال الفيديو أسفل مع التذكير أن موعد إطلاقها النهائي حدد في ربيع عام 2019 لكن بالمقابل نعلم أنها قادمة لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


صور من داخل اللعبة :











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *