recent
أخبار ساخنة

تقارير جديدة على جهاز PS5 القادم و تفاصيل جد مهمة حول المواصفات التقنية …


أخبار جهاز بلايستيشن 5 تتواصل في التساقط بشكل شهري تقريبا و لا يمر أسبوع و لا يمكن أن أجد إحدى المنابر لا تتحدث عنه حيث بات مادة جد مهمة أمام بعض المواقع للحديث عنه و نحن هنا في موقعنا نحاول أن نرصد تلك التفاصيل التي لا يتم الحديث عنها كثيرا .

لإتاحة الفرصة أمام متابعينا للحصول على معلومات تكون جديدة عليهم وهو ما يتم التطرق له خلال هذا الموضوع، حيث أفادت تقارير جد مهمة اليوم أن السيد Simon و الذي يعمل بمعية شركة سوني في قطاع البحث و التطوير قد التحق بالفترة الماضية للعمل مع شركة AMD .

وذلك للتعديل على أحد المعالجات القادمة من فئة Ryzen لجهاز بلايستيشن 5 القادم ، حيث يضيف المصدر و هو فريق Digital Foundry أن السيد Simon معروف من خلال عمله الذي يقتضي التعديل على المعالجات التي تقدم شركة AMD .

وذلك بهدف جعلها تتأقلم و القطع التي سترافق الجهاز ككل و بالتالي يتأكد أن المنصة فعلا ستستخدم مرة أخرى معالج لشركة AMD وليس الجيل الأول من فئة Ryzen حيث علق الفريق أن الجهاز في وقت صدوره سيكون ذلك متزامن مع طرح الجيل الثاني من المعالجات التي تنضوي تحت لواء Ryzen .

وبذلك سيضمن قوة أكبر وكذلك أداء جيد من خلال كل المحتويات التي سيقدم كما أنه سيسهل على المطورين إمكانية إقحام قطع جديدة بالجهاز قد تجعل منه في وقت صدوره أقوى منصة ألعاب بالعالم .

شيء جد حماسي و نحن نتحدث عنه لكن سننتظر كل ماهو رسمي بعد سنوات من الأن حيث يتوقع أن تكشف سوني على المنصة عام 2020 أو 2021 ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent