يبدوا أن سوني قد إنطلقت في عملية تطوير خوذة PlayStation VR 2 منذ الحين و هذه أول التفاصيل … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

يبدوا أن سوني قد إنطلقت في عملية تطوير خوذة PlayStation VR 2 منذ الحين و هذه أول التفاصيل …

يبدوا أن سوني قد إنطلقت في عملية تطوير خوذة PlayStation VR 2 منذ الحين و هذه أول التفاصيل …

شارك المقالة

أكيد أن عنوان الموضوع جد مثير للغاية و ذلك حسب ما رصد من طرف فريق موقع Venture Beat حيث أشار أن فريق Japan Display و هي مؤسسة تجمع كل المصنعين اليابانيين المتخصصين في تصنيع الشاشات حيث تضم كل من Sony, Hitachi تم Toshiba .

هذا الأخير أشار خلال تقريره أن هذه الشركات تعمل حاليا على عدة شاشات متنوعة ستكون موجهة لأجهزة الواقع الإفتراضي حيث من المنتظر أن تقدم لاعبين شاشات من حجم صغير و بجودة عالية .

التقرير يؤكد أن أول شاشة تقدم 1001 بيكسل في كل إنش من الشاشة تم هناك شاشة أخرى تقدم 803 بيكسل في كل إنش في حين أن شاشة خوذة PlayStation VR الحالية تتيح فقط 386 بيكسل في كل إنش بمعية خوذة الواقع الإفتراضي من شركة HTC و هنا الحديث عن Vive Pro هذه الأخيرة تقدم فقط 615 بيكسل في كل إنش .


هذا ومن خلال نفس التقرير المقدم من طرف مؤسسة Japan Display فهذه الشاشات من شأنها طرح دقة عرض بجودة أفضل و كذلك تباين أكثر للألوان إضافة إلى سرعة إستجابة جد سريعة حيث تصل لغاية 2.2 جزء من الثانية في أسوأ الحالات يضيف فريق Japan Display .

على مستوى دقة العرض فالشاسة التي تقدم ما يناهز 1001 بيكسل يصل حجمها 3,5 إنش و هو ما يمثل 8,26 سنتمتر بدقة عرض في حدود 2432 على 2160 بسرعة تحديث تصل لغاية 120 هرتز مثل ما تقدم خوذة PlayStation VR حاليا .

لكن من دون شك أن الدقة و جودة الشاشة فهي مختلفة حيث يؤكد التقرير أن هذه الشاشات تقدم بحجم صغير جدا و خفيفة الوزن ما يجعل من إمكانية حصولنا على نسخة متطورة من خوذة سوني جد وارد و الأكيد سننتظر تفاصيل أكثر في غضون الأشهر القادمة ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *