مطوري سلسلة Painkiller و لعبة Fortnite يفتتحون أستوديوهات جديدة للعمل على مشروع ضخم … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطوري سلسلة Painkiller و لعبة Fortnite يفتتحون أستوديوهات جديدة للعمل على مشروع ضخم …

مطوري سلسلة Painkiller و لعبة Fortnite يفتتحون أستوديوهات جديدة للعمل على مشروع ضخم …

شارك المقالة

أستوديو People Can Fly و من لا يعلم أي معلومة عنه فهو نفس الفريق الذي قدم لنا سلسلة ألعاب Painkiller قبل سنوات لكن هذا الأخير خفت بريقه شيء ما بعدما تم الاستحواذ عليه من طرف شركة Epic Games لكي يصبح تحت مسمى Epic Games Poland إبتداء من عام 2012 .

لكن بعد ذلك و طيلة تلك المدة بمعية شركة Epic Games قدم هذا الأخير عدة مشاريع تحت لواء الشركة غير أنه لم يجد راحته ما دفعه لتحقيق استقلاليته و في عام 2015 بات عبارة عن فريق مستقل بالكامل .

حيث يظل مقره الرئيسي متواجد في مدينة فارسوفيا البولندية لكن اليوم علمنا أن هذا الأخير وبعد أن اشتغل كمطور مساعد من خلال مشروع لعبة Fortnite مع شركة Epic Games فقد قرر التركيز على مشروعه الرئيسي و القادم بمعية شركة Square Enix حيث سيكون عبارة عن لعبة تصويب لا نعلم الكثير عنها .

لكن و من خلال جديد الفريق يبدو أن العمل قد تقدم بنسبة كبيرة لكونه افتتح مقرين جدد الأول يقع في مدينة Rzeszów وهي غير بعيدة عن المركز الرئيسي للاستوديو وكذلك مقر جديد في مدينة Newcastle في إنجلترا بالقرب من أستوديو Sumo Digital تم كذلك فرع يوبيسوفت هناك .

دائما مع إعلانات الفريق فقد أكد أنه قد ضم لصفوفه أزيد من 30 مطور جديد سبق لهم العمل على سلسلة Sniper : Ghost Warrior و بذلك يرتفع إجمالي الموظفين في فريق لغاية 150 مطور ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *