لعبة البقاء Overkill’s The Walking Dead تعود لنا من خلال عرض سينمائي رائع جدا و شخصية جديدة نكتشفها … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة البقاء Overkill’s The Walking Dead تعود لنا من خلال عرض سينمائي رائع جدا و شخصية جديدة نكتشفها …

لعبة البقاء Overkill’s The Walking Dead تعود لنا من خلال عرض سينمائي رائع جدا و شخصية جديدة نكتشفها …

شارك المقالة

بعد أن اطلعنا عليها في عدة فرص سابقة من خلال مجموعة فيديوهات وكذلك عروض سينمائية تواصل لعبة Overkill’s The Walking Dead حضورها القوي في الساحة مؤخرا و ذلك لكمية التفاصيل التي تقدم بخصوص هذه الأخيرة .

و التي تتأكد من خلال ما طرح يوم أمس مساء حيث تم إستعراض فيديو جديد عبارة عن لقطات سينمائية جد رهيبة تطلعنا على إحدى الشخصيات الذي سيكون متاح من خلال المغامرة و الذي يبدو أنه سيكون من مميزاته هو القنص من بعيد حسب ما شاهدنا في أول العرض .

وبلا شك أن محبي ألعاب البقاء و الرعب سيجدون راحتهم في هذا العنوان القادم من نفس مطوري سلسلة Payday لكن بتعاون مع Skybound Entertainment كتاب المجلة الورقية لسلسلة The Walking Dead وبالتالي سنجد عدة روابط على مستوى السيناريو ستكون مقتبسة سواء من المسلسل التلفزيوني أو المجلة الورقية .

الأستوديو يذكرنا من جديد أن موعد إصدار لعبة Overkill’s The Walking Dead منتظر في خريف هذا العام دون أي تأجيل ممكن و ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *