رسميا تأجيل لعبة Metro Exodus لغاية عام 2019 و السبب مفاجئ جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا تأجيل لعبة Metro Exodus لغاية عام 2019 و السبب مفاجئ جدا …

رسميا تأجيل لعبة Metro Exodus لغاية عام 2019 و السبب مفاجئ جدا …

شارك المقالة

لعبة Metro Exodus كانت منتظرة من طرف فئة جد مهمة من الجمهور العاشق لألعاب العالم المفتوح و التي تركز على عنصر البقاء و التي بالمناسبة تملك جمهور ضخم جدا حيث أنها و طيلة الأجزاء السابقة كانت قد لقت إقبال كبير من جل اللاعبين ما جعل الجميع متحمس لمعرفة جديد هذا الجزء .

فريق Deep Silver وكذلك أستوديو 4A Games مطور اللعبة و من خلال بيان رسمي فاجئ اللاعبين و ذلك من خلال خبر لم يتوقعه أكبر المتشائمين حيث أعلن عن تأجيل اللعبة لغاية الربع الأول من عام 2019 .

و عن أسباب القرار فقد أشار الفريق المطور أنه بالرغم من تقديم اللعبة في معرض القادم فهي غير جاهزة بعد حيث سيحاول صقلها أكثر في الفترة المقبلة مضيفا أيضا أن هناك منافسة قوية في أواخر هذه السنة من خلال ألعاب قوية ما سيجعل من مشروع لعبة Metro Exodus لا يأخد كامل فرصته .

و هو أحد الأسباب الحقيقية وراء التأجيل في إشارة للعبة روكستار القادمة Red Dead Redemption 2 حيث تخوف أستوديو 4A Games من إمكانية فشل لعبته بإيجاد الجمهور .

و بالتالي لعدم المجازفة قرر تأجيلها لبضع أشهر و العمل على صقلها لأقصى درجة ممكنة ، نشير أن إصدار لعبة Metro Exodus منتظر في الربع الأول من عام 2019 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *