رسميا أستوديو مطور لعبة LawBreakers و Radical Heights يعلن غلق أبوابه و يوجه رسالة لاعبين … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا أستوديو مطور لعبة LawBreakers و Radical Heights يعلن غلق أبوابه و يوجه رسالة لاعبين …

رسميا أستوديو مطور لعبة LawBreakers و Radical Heights يعلن غلق أبوابه و يوجه رسالة لاعبين …

شارك المقالة

بعد أن قدم لنا قبل سنة و نصف من الأن لعبة LawBreakers على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي و التي لم تلقى نجاح كبير رغم ما تم رصده من ميزانية لعملية التطوير إلا أن المشروع باء بالفشل و لم يحقق الأهداف المنتظرة منه .

فريق التطوير Boss Key Production و من خلال محاولة جديدة قدم لنا مشروع لعبة باتل رويال تحت مسمى Radical Heights و التي للأسف لم تكن جاهزة لكي تصدر بشكل شبه نهائي حيث أنها و رغم ما لقت من إقبال كبير في أول أسبوعين لها إلا أنه تبين بعد ذلك أنها مجرد نسخ و لصق من الألعاب المتوفرة حاليا .

و لا تقدم أي تجربة ممتعة ناهيك عن المشاكل التقنية الكثيرة الموجودة بداخلها و التي رغم حصولها على تحديث جديد إلا أنها لم تحل بالكامل و لو أن هذا التحديث وفر عدد مهم من الإضافات إلا أنه و قبل ساعات من الأن تم كشف سبب إصداره بكمية المحتوى تلك .

حيث و من خلال سلسلة تغريدات للسيد Cliff Bleszinski رئيس الفريق فقد أعلن رسميا غلق الأستوديو و إنهاء دعم جميع الألعاب في القريب العاجل حيث أكد أنه جد متأسف لما حصل لهذا الفريق حيث و قبل أربع سنوات كان جد متحمس لفكرة تأسيس هذا الفريق و طرح ألعاب متنوعة للجمهور .

وكانت البداية من خلال مشروع لعبة LawBreakers التي طرحت بنفس فكرة لعبة Overwatch حينها غير أن الجمهور لم يجد أي شيء يميزها ، الفريق و من خلال رسالة السيد Cliff Bleszinski للجمهور فقد كشف أنهم رغم الصعوبات إلا أنهم اشتغلوا بكل حماس على مشروع Radical Heights .

لكن و رغم البداية المتميزة إلا أن الفشل لم يفارق هؤلاء و لم تعمر طويلا حتى باتت خوادمها عبارة عن صحراء قاحلة و خالية من كل لاعب ، في هذا السياق أكد هذا الأخير أن خوادم اللعبة ستستمر لبعض الوقت قبل إغلاقها بصفة نهائية .

هذا و عن مستقبل السيد Cliff Bleszinski بعد هذه التجربة فقد أوضح أنه سيبتعد قليلا من أجل ترتيب أوراقه و التركيز على تكريس وقت كبير لعائلته مضيفا أنه لن يبتعد عن مجال صناعة ألعاب الفيديو و سيحاول العودة في الفرصة المناسبة من خلال أفكار متميزة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *