مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يفجرها و يعلن أن حدث E3 سيشهد الكشف عن مفاجأة كبرى للعبة لنتعرف على تفاصيلها من هنا ... - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يفجرها و يعلن أن حدث E3 سيشهد الكشف عن مفاجأة كبرى للعبة لنتعرف على تفاصيلها من هنا ...

مخرج لعبة The Last of Us Part 2 يفجرها و يعلن أن حدث E3 سيشهد الكشف عن مفاجأة كبرى للعبة لنتعرف على تفاصيلها من هنا ...

شارك المقالة

أخبار لعبة The Last of Us Part 2 على قلتها نفقد ذلك النسق اليومي لتحرير أخبارها لكن بما أن حدث معرض E3 2018 يقترب شيء فشيء فأكيد أن نسبة الحماس تزداد بشكل يومي مما لا شك فيه على أمل أن نحصل على عدة تفاصيل تتعلق باللعبة و ذلك من خلال هذا الحدث .

اليوم تعود اللعبة مجددا عبر مزيد من التفاصيل التي كشف عنها خلال مقابلة حصرية من موقع Break Through Gaming مع مخرج اللعبة السيد نيل دروكمان و الذي تطرق لحزمة تفاصيل رهيبة حول اللعبة من خلال حديثه .

حيث أشار عبر كلامه أن اللعبة ستستفيد و لأول مرة من عرض حصري لأسلوب اللعب و الذي أشار أنه سيقدم خلال مؤتمر سوني بالمعرض مضيفا أن النسق الذي يتبع من خلال كشف لعبة The Last of Us Part 2 هو من يحتم عليهم طرح كل التفاصيل في وقتها المحدد .

و قد حان وقت عرض أسلوب اللعب على حد قوله ، طبعا ننتظر تفاصيل أكثر حول القصة وكذلك الميكانيكية الجديدة المتبعة عبر نظام اللعب و يبدو أن معرض E3 2018أفضل مكان لكشف كل هذا ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *