شكل البطلة Lara Croft سيتغير في جزء Shadow of the Tomb Raider و فريق التطوير يكشف سبب تغيير الزي السابق …


عاد فريق Eidos Montréal مطور جزء Shadow of the Tomb Raider لعبة للواجهة يوم أمس و ذلك عبر حوار مطول مع المنابر الإعلامية و التي تطرق خلالها أحد ممثلي فريق Eidos Montréal للحديث عن محتوى و مميزات هذا الجزء .

فبعد أن تم الكشف عن سبب عدم إعتماد أسلوب اللعب بمسدسين للبطلة لارا كروفت فقد عاد المتحدث ذاته Daniel Bisson لكي يتطرق لمسألة جد مهمة باتت واضحة في أخر عرض من اللعبة و هو أن البطلة لارا كروفت قد تغيرت بشكل واضح .

قبل أن يخوض في النقاش و يؤكد فعلا أنهم قد اشتغلوا على تقوية البطل من خلال إضافة عضلات لليدين و ذلك بحكم أنها قد كبرت نوعا ما في السن كما أنها اكتسبت خبرة و قوة طيلة هذه السنوات ما جعلهم يركزون قليلا على شكلها الخارجي .

مضيفا أنهم قد غيروا أيضا من الزي الرئيسي للبطلة و قد بات أقل إثارة من السابق حيث إستمع المطورين للجمهور و حاولوا منح الشخصية حضور قوي كأسلوب قتال عكس المظهر الخارجي و الذي فعلا كان مثير .

لكن في هذا الجزء تم تحسينه كما أن كل الملابس التي ستتوفر على مستوى التخصيص للبطلة ستكون بنفس أسلوب الزي الرئيسي الجديد ، نشير أن إصدار لعبة Shadow of the Tomb Raider منتظر في تاريخ 14 سبتمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي .



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شكل البطلة Lara Croft سيتغير في جزء Shadow of the Tomb Raider و فريق التطوير يكشف سبب تغيير الزي السابق …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات